أطلقت Oakley، إحدى العلامات التجارية الرائدة في العالم في مجال تصميم منتجات الأداء الرياضي، الجيل التالي من النظارات الرياضية عالية الأداء بإطلاق Flight Jacket و Field Jacket. يوفر المنتجان للرياضيين على اختلاف مستوياتهم التصميمات الإبداعية والتقنيات الرائدة التي تبقيهم دائما في صدارة المنافسة، بفضل تأصلهما في الرياضة وتزويدهما بديناميكية هوائية محسّنة وتصميمهما المتميز الذي يلبي احتياجات الأداء اللازم لأشهر محترفي ركوب الدراجات في العالم.

تم تزويد Flight Jacket و Field Jacket بابتكار Advancer™ من Oakley وهو نظام لتدفق هوائي يعد الأول من نوعه في العالم لمقاومة الضباب والحرارة الزائدة. تتيح تكنولوجيا Advancer لراكب الدراجة التحكم في تدفق الهواء البارد حسب الطلب بمجرد سحب وصلة مفصلة – ما يُمكن الرياضي من التركيز على الأداء دون الالتفات إلى الأجواء المحيطة به.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز النظارات الجديدة بعدسات PRIZM™ من Oakley، وهي تكنولوجيا رائدة في مجال العدسات، تعد ثمرة عقود من البحث والابتكار، وقد حولت النظارات إلى معدات حيوية أثناء ممارسة الرياضة. وقد تم تصميم عدسات PRIZM لتعزيز التفاصيل بشكل كبير من أجل تحسين الأداء وتوفير ضبط فائق الدقة للون، وهي مصممة لبيئات معينة وتناسب جميع الأيام.

Flight Jacket و Field Jacket متوفرتان حاليًا في جميع أنحاد العالم من خلال موقع Oakley.com، وفي متاجر Oakley وباقة مختارة من متاجر التجزئة.

Flight Jacket هي عبارة عن نظارة فائقة الأداء من الناحية الجمالية والتقنية – مزوّدة بحافة مفتوحة رائعة عند الحاجب لتحسين رؤية المجال العلوي لأقصى حد وإبراز الشكل الفريد للإطار.

Field Jacket هي عدسة مزدوجة فائقة الأداء تناسب كافة تجارب ركوب الدراجات، تتميز بتصميم يتوافق مع البصر، وتلبي احتياجات الرياضيين من النظارات الرياضية ما يمنحهم إمكانية الوصول إلى أحدث المنتجات والابتكارات دائمة التغيير من أوكلي.

Flight Jacket من Oakley: قاوم الضباب – اطلع على المزيد. تجول بدراجتك لفترة أطول.

توفر Flight Jacket الجديدة من Oakley تصميمات مبتكرة فائقة الأداء لرياضة ركوب الدراجات. تشمل الميزات الأساسية:

  • رؤية محسنة: Flight Jacket مزودة بحافة مفتوحة عند الحاجب لتحسين رؤية المجال العلوي
  • التصميم: تمتاز بأطوال صدغين قابلة للتبديل لتحسين ملاءمتها مع الخوذة
  • PRIZM: مزودة بتكنولوجيا عدسات PRIZM لتحسين رؤية الألوان والتباينات والتفاصيل لأجل تجربة رؤيا محسنة
  • تحسين تدفق الهواء:: مزودة بـ Advancer™ وهي تكنولوجيا جسر الأنف التي تسمح بتدفق الهواء لمقاومة الضبابية والحرارة الزائدة بمجرد سحب وصلة مفصلة
  • الحماية: عدسة واقية لمقاومة الصدمات وحماية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية مع مادة عدسات Plutonite®

Field Jacket من Oakley: التهوية والتوزيع – اطلع على المزيد. محاربة الضباب.

توفر Field Jacket الجديدة من Oakley تصميمات مبتكرة فائقة الأداء لرياضة ركوب الدراجات. تشمل الميزات الأساسية:

  • التصميم: يمتاز بأطوال صدغين قابلة للتبديل لتحسين ملاءمتها مع الخوذة
  • رؤية محسنة: تمنح Field Jacket لمستخدميها القدرة على زيادة مجال الرؤيا من خلال المحيطات الجانبية
  • PRIZM: مزودة بتكنولوجيا عدسات PRIZM لتحسين رؤية الألوان والتباينات والتفاصيل لأجل تجربة رؤيا محسنة
  • النظارات الطبية: سترة الملاعب متاحة حصرياً بعدسات أوكلي الطبية الأصيلة
  • تحسين تدفق الهواء: مزودة بـ Advancer™ وهي تكنولوجيا جسر الأنف التي تسمح بتدفق الهواء لمقاومة الضبابية والحرارة الزائدة بمجرد سحب وصلة مفصلة
  • الحماية: عدسة مزدوجة لمقاومة الصدمات وحماية بنسبة 100% من الأشعة فوق البنفسجية مع مادة عدسات Plutonite®