– افتتحت نسبريسو، الرائدة في مجال صنع القهوة الفاخرة، بوتيك نسبريسو في الكوت مول والافتتاح الرسمي فتمّ في البوتيك نفسه. وفي وقت سابق هذه السنة، فتح البوتيك أبوابه أمام ضيوفه وأمام محبي القهوة موفرًا لهم فرصة الاستمتاع ضمن رحلة كاملة تضمّ مجموعة واسعة من خمسة وعشرين نوع قهوة مختلفة، إلى جانب حلول ماكينات القهوة المتعددة، فضلاً عن مجموعة اكسسورات التي تجعل من كل لحظة قهوة، متعة خالصة.

قال جوليان ماريو، مدير تطوير الأعمال الاقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في نسبريسو: “نحن فخورون للغاية بأنّ العلامة التجارية تواصل عملية التوسّع في الكويت حيث يُعتبر ذلك انعكاسا لعلاقتنا العظيمة مع عملائنا هنا وللطلب على منتجاتنا. يأتي هذا البوتيك الثالث استجابةً لهذا الطلب المتزايد ويتيح لنا إمكانية الوصول بشكل أكبر إلى مناطق جديدة لم نتواجد فيها فعليا قبل ذلك.”

يقع البوتيك في الدور الأرضي من المركز التجاري ويمتدّ على مساحة 107.7 متر مربع ويُعدّ احتفالاً حقيقيا بالقهوة وأصولها. كما تمّ الاحتفاء بأصول القهوة خلال حفل الافتتاح مع مجموعة جديدة وفريدة من نوعها، وهي ماستر أوريجين، ممّا أثار دهشة وسرور جميع محبّي القهوة.