احتفاءً بالنجاح الباهر الذي حققته حقيبة Gate فور طرحها في الأسواق، تستعد دار LOEWE لتوسيع عائلة حقائب GATE التي غدت دعامةً جديدةً من دعائم العلامة، وذلك عبر ابتكار باقة متنوعة من الحقائب الفريدة بمفهومها الأصلي المستوحى من السرج. والملفت هذه المرّة هو أنّ تصميم حقيبة Gate الذي ينمّ عن حرفية عالية، سوف يأتي بقياسات جديدة (بالإضافة إلى الحجمين القائمين) وسمات جديدة تماماً.

تنتظر عاشقات الموضة بفارغ الصبر طرح النسخة الصغرى من عائلة GATE تحت اسم Mini Gate التي أطلّت لأول مرة على منصة عرض الأزياء النسائية لعلامة LOEWE في شهر مارس. حافظت هذه الحقيبة على السمات الاستثنائية التي جعلت من حقيبة Gate واحدةً من أبرز الأكسسوارات للعام، لا بل قطعةً كلاسيكيةً عصية على الزمان. يُشكّل الحزام المعقود من الأمام بطريقة لافتة والمشبك الجانبي المعدني تفصيلَين مميّزَين يحثّان كل سيدة على اقتناء هذه الحقيبة الأنيقة.

كذلك، صمّمت دار LOEWE نسخةً أكبر حجماً بمعالم واضحة، مما يجعل منها قطعةً عمليةً بامتياز ومثاليةً للحياة اليومية والعمل، من دون أن تقلّ أناقةً عن نظيراتها. سوف تتوفر حقيبة Gate Top-Handle في حجمين وفي أنواع جلد، وقوامات وألوان مختلفة. بانتظار طرحها في الأسواق، تستعدّ العلامة لتقديم حقائب Gate بنسختيها العادية والصغيرة، بحلّة جديدة زاخرة بالألوان وبأمزجة جديدة لا تقاوم من المواد.

من بين الألوان الجديدة التي تتخذها الإصدارات الجديدة لحقائب GATE في حجميها العادي والصغير، تبرز ألوان غير مسبوقة حيث تمّ تنسيق درجة رائعة من جلد العجل باللون البني مع الأسود، أو الأزرق أو الكراميل.

من خلال هذه الإضافات الجديدة، استطاعت الدار تحويل حقائب GATE إلى قطع أنيقة متعددة الاستخدامات لتلائم شريحةً أكبر من السيدات حول العالم.

loewe