اقتربت نهاية الصيف، ولا شيء يتفوق على بداية موسم جديد مع بعض مستحضرات المكياج الجديدة كإضافة إلى حقيبة العناية بجماك. حيث تطرح  العلامة التجارية « روديال» بعض من المستحضرات المبتكرة والمتخصصة لمشكلات البشرة ذات تركيبة رائعة تمتزج فيها أفضل المكونات المقاومة لعيوب البشرة بدءاً من علامات  التقدم في سن البشرة والخطوط الدقيقة، وقد أصدرت للتو بعض مستحضراتها الجديدة التي يجب اقتناؤها في حقيبة الماكياج الخاص بك لبدء الموسم الجديد بأسلوب عصري ومظهراً متميزًا.

مرطب ومغطي البشرة Perfecting Skin Tint 

بيستعمل هذا الكريم  لتغطية الشوائب من البشرة بلون معتدل ، ويرطب الوجه ، كما إنه يحسن لون البشرة ويعطيها إطلالة مشرقة ، يمكن إستعماله كقاعدة للمكياج ، كما إنه يخفي علامات الشيخوخة من الوجه ، ويتضمن واقي للشمس SPF20  ، مناسب لجميع المواسم وأنواع البشرة من روديال،تتضمن مجموعة درجات ضمن مجموعة Skin Tint، مناسب لأولئك الذين يملكون بشرة شاحبة/معتدلة.

مرطب ومغطي البشرة Perfecting Skin Tint 

أقلام تحديد الشفاة XXL lip Liners

ستساعدك هذه التركيبة الكريمية الجديدة والمتطورة من مجموعة أقلام تحديد الشفاه هذه في الحصول على مظهر شفاه أكثر شمولا وشفافية. تأتي محملة بالزيوت الغنية من زيت بذرة القطن، زيت الجوجوبا والفيتامينات، توفر هذه الطبقات السفلية الشفافة تغطية عالية وتعزيز ممتاز للألوان وذلك من خلال زيت بذور القطن وزيت الجوجوبا والفيتامينات المضادة للأكسدة. ينزّلق على الشفاه بسهولة مقاوم للماء ويدوم طويلاً، مكوّن من حمض الهيالورونيك لشفاه قطنية ناعمة من روديال .

أقلام تحديد الشفاة XXL lip Liners

مستحضر خافي العيوب Diamond Concealer

يوفر هذا الكريم السائل لإخفاء عيوب العين لمسة نهائية لا تشوبها شائبة وخالية من العيوب، يغطي ويزيل الشوائب والهالات السوداء. تركيبة خفيفة الوزن تذوب بسهولة في البشرة مما يخلق وهجًا صحيًا. يمنحك بشرة مموهة تماما، في حين التقليل من عمق الخطوط الدقيقة والتجاعيد للبشرة. يوفر خافي العيوب تغطية متوسطة إلى كاملة، والتي تتماشى بسلاسة على البشرة دون تسبب جفاف أو تشققات. يمكن أيضًا وضع هذا المستحضر على مدار اليوم للحصول على اللمسات السريعة دون الحاجة إلى مكياج كامل.

مستحضر خافي العيوب Diamond Concealer يوفر هذا الكريم السائل لإخفاء عيوب العين لمسة نهائية لا تشوبها شائبة وخالية من العيوب، يغطي ويزيل الشوائب والهالات السوداء. تركيبة خفيفة الوزن تذوب بسهولة في البشرة مما يخلق وهجًا صحيًا. يمنحك بشرة مموهة تماما، في حين التقليل من عمق الخطوط الدقيقة والتجاعيد للبشرة. يوفر خافي العيوب تغطية متوسطة إلى كاملة، والتي تتماشى بسلاسة على البشرة دون تسبب جفاف أو تشققات. يمكن أيضًا وضع هذا المستحضر على مدار اليوم للحصول على اللمسات السريعة دون الحاجة إلى مكياج كامل.

قلم سائل مع ريشة لتفتيح معالم الوجه Banana Lowlighter من روديال

يُعد هذا المزيج المرن للبشرة مثاليًا للحصول على إشراقة صحية للجلد بدون تأثير قوي، مما يجعل البشرة تبدو ندية ونضرة للحصول على مظهر مثالي « طبيعي خفيف». مع مسحة صفراء دافئة، فهو مثالي للإشراق وتصحيح الألوان تحت دوائر الهالات السوداء. يوفر تغطية خفيفة ويمكن استخدامه على رأس كونسيلر لتغطية كاملة وإضافة لمعان أكبر للبشرة.

قلم سائل مع ريشة لتفتيح معالم الوجه Banana Lowlighter من روديال