TAG Heuer

في أعقاب إطلاق ساعة TAG Heuer Formula 1 Lady الجديدة في شهر يناير، وهي ساعة أعيد تصميمها بالكامل، مع حزام قابلٍ للتبديل، تغتنم TAG Heuer الفرصة خلال معرض بازل العالمي لتوسيع المجموعة وإثرائها من خلال إضافة موديلات جديدة أنيقة تتألق بالأنوثة وبألوان صيفيةٍ رائعة

 الساعة TAG Heuer Formula 1 Lady. ساعة عصرية تجسد التقاء الرياضة بأسلوب الحياة. فهذا الموديل الجذاب قد تم تصميمه للسيدات اللاتي يعشقن العيش بإيقاعهن الخاص. إن ذلك بحق أفضل اقتران بين الموضة والأداء الوظيفي.

في شهر يناير من هذا العام قامت TAG Heuer بقراءة جديدة لهذه المجموعة الشهيرة من ساعاتها من خلال سلسلة أعيد تصميمها بالكامل، وتُتيح هذه السلسلة إمكانية إضفاء الطابع الشخصي على الساعة من خلال الحزام القابل للتبديل.

شكل جديد، خامات جديدة، ميناء ساعة جديد، أساور جديدة… نسمة هواء منعشة بحق في تلك التشكيلة النسائية الرائعة من شركة TAG Heuer. فكل تفصيلة في الساعة تبرز علامات سلسلة الساعات TAG Heuer Formula 1، كما تم إعادة تشكيلها لتضفي على القطعة أناقة ومنحنيات أنثوية.

ولذلك، جسم الساعة، من المعدن المصقول والممشط أو مع طلاء أسود بتقنية PVD، بقطر أنيق 32 أو 35 مم، مما يبرز الشكل المميز المشابه تماما للموديل الرجالي من TAG Heuer Formula 1. كافة منحنيات جسم الساعة والعروات تم صقلها لتضفي طابعا أنثويا على الساعة. كما يجسد الإطار الدوار السمات المميزة للتشكيلة.

يعتبر السوار القابل للتبديل خاصية رئيسية جديدة لهذا الموديل. حيث يمكن الانتقال من الطبيعة الرياضية إلى الكلاسيكية بضغطة واحدة. متاح بسوار جلد باللون البني والأزرق والأبيض والأسود أو بسوار معدني، يعطي اختيار الخامات والألوان للتشكيلة مظهر كاجوال أنيق تقدره المرأة العصرية المنهمكة في حركة الحياة.

ويعتبر أيضا نظام اللوح المزدوج على الميناء خاصية أخرى مميزة لهذا الموديل، فهو يضفي نوعا من التباين، حيث يزيد درجة وضوح القراءة ويخلق تفاعلا بين الألوان: ميناء بلون أشعة الشمس الزرقاء أو مطلي بالفضة، منظر أسود تماما، صخر ثابت أو مرصع بقطع الألماس لتعطي لمسة من الأناقة. الموديل الجديد TAG Heuer Formula 1 Lady متاح بتشكيلة من الألوان العصرية الجذابة.

فبفضل آلية الحركة كوارتز، فإن الساعة TAG Heuer Formula 1 Lady – التي تقف الآن رأسا برأس مع موديلات الرجال – قد أصبحت موديلا ضمن أقل فئة سعرية في الماركة، يبدأ سعرها من 1000 فرانك سويسري.