أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، أول كتالوج مخصّص للصغار يقدم أكثر من 1200 تصميم رائع تمّ إعدادها بعناية فائقة ليعرض في 68 صفحة مزيجاً رائعاً يجمع بين المرح، والجودة العملية للأثات والإكسسوارات عبر 23 تصميم للغرف المخصّصة لأعضاء العائلة الصغار من مختلف المراحل العمرية بين الطفولة والمراهقة. كما تقدم نسخة رقمية كاملة من الكتالوج عبر الإنترنت تتميز باحتوائها على عناصر تفاعلية، مع تصميم ملائم للعرض عبر الهواتف المتحركة.

ويأتي تصميم الكتالوج الجديد بهدف إرضاء الأذواق المتنوعة لعملاء هوم سنتر، وبأسلوب يتلاءم مع مختلف الرغبات والميزانيات، لمساعدة الأهالي على ابتكار مساحات فريدة في بيوتهم تعكس خياراتهم. ويحفل الكتالوج بالكثير من أفكار التصميمات الداخلية، ومساحات اللعب والدراسة المخصّصة لغرف الأطفال والصغار والمراهقين. ويُعزز الكتالوج من تركيز هوم سنتر واهتمامها بالجودة الفائقة، والمواد الآمنة لصغار السن، والعناصر الصديقة للبيئة المعتمدة عالمياً، من أجل ابتكار وتقديم أفضل المنتجات المعروضة في السوق.

وتعرض هوم سنتر مجموعة جديدة للصغار تضمّ تشكيلة واسعة من المفروشات والاكسسوارات التي تتنوع بين الأثاث المريح وخيارات الإضاءة وحلول التخزين وتصاميم الجدران، وتقدم ما يلائم شخصيات الصغار المحبّبة. ومن أبرزها، تشكيلة “كيديت” Kidit الشهيرة، التي تضمّ مجموعة من حلول المفروشات العملية والمرنة للصغار من تصميم هوم سنتر، والتي تتكيف مع تطور احتياجات الأطفال أثناء نموهم. وتتميز التشكيلة بعناصرها الحيوية والمرحة المستوحاة من مخيلات الصغار الواسعة موزعة على سبعة موضوعات إبداعية تضم: الأميرة والديناصور والقرصان والسيارة ورحلات السفاري ودمى الأطفال وركوب الأمواج.

ونظراً لأهمية النوم ونوعيته بالنسبة لنمو الصغار وتطورهم، تعاونت هوم سنتر مع الخبراء في هذا المجال، على تصميم سلسلة من فُرش النوم الملائمة لهم، ولدعم راحتهم وسلامتهم طوال مراحل نموهم.

وتقدم هوم سنتر ضمانة على المفروشات تصل إلى 5 سنوات، وسنتين على الإكسسوارات، وذلك تأكيداً لالتزامها الدائم بتوفير قيمة أكبر لعملائها.

ويتوفر الكتالوج الجديد في جميع متاجر هوم سنتر في الري، الشويخ، الأفنيوز مول، مدينة الكويت، الفحيحيل، و سما مول- الفنطاس، بالإضافة إلى نسخة رقمية متوفرة على موقع هوم سنتر www.homecentre.com.