أقنعة ورقية جديدة تسخّر المعرفة القوية لعلامة “نيوتروجينا” في مجال العناية بالبشرة وتجلبها للمنتجات الراقية التي تحبها المرأة

 تواصل “نيوتروجينا” إبداعاتها المتجددة وتصوّر ما هو ممكن مع نسختها الخاصة جداً من أحدث التوجهات في مجال العناية بالبشرة، وهي الأقنعة التجميلية للوجه. وتوفر تشكيلة الأقنعة التجميلية الجديدة من “نيوتروجينا” للمرأة أفضل طريقة لزيادة فعالية أي روتين للعناية بالبشرة مع أقنعة ورقية نصف شفافة من الهيدروجل المائي بنسبة 100%، بحيث تغذي البشرة بوفرة تعادل قيمة شهر واحد من السيروم، وذلك في غضون 15 دقيقة فقط.

ويقول أوزغو اربيل، المدير الأول للعلامة التجارية لدى “نيوتروجينا” في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: “تحظى الأقنعة التجميلية بشعبية واسعة بين النساء حول العالم، لا سيما وأن كلمة “قناع تجميلي” كانت أكثر توجهات التجميل التي تم البحث عنها عبر “جوجل” خلال 2017. وتسخّر تشكيلتنا الجديدة من الأقنعة التجميلية المعرفة القوية والخبرات العملية التي تتمتع بها “نيوتروجينا” في مجال العناية بالبشرة، وتقدمه بسعر يجعل من تدليل بشرتك رفاهية يومية في المتناول”.

واستناداً إلى تكنولوجيا مبتكرة من كوريا الجنوبية، تعمل أقنعة الهيدروجل لتجديد البشرة من نيوتروجينا على مزج الخلاصات المغذية التي تحتاجها البشرة مع بوليمر مشتق من الأعشاب البحرية؛ لتشكّل طبقة مرنة نصف شفافة تتلاءم مع انحناءات الوجه بينما تقوم بترطيبه.

نيوتروجينا

ويضيف اربيل: “تمثّل هذه التشكيلة من الأقنعة التجميلية الفصل الأحدث من تاريخ “نيوتروجينا” العريق في إبداعات العناية بالبشرة. فمنذ انطلاق موجه أقنعة الوجه مع طرح أول قناع تجميلي ورقي بكمبات للأسواق في آسيا في العام 2000، استمر علماؤنا في ريادة هذا المجال. ومن الرائع حقاً أن نشارك هذا القناع التجميلي الجديد مع النساء في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة بأنهن سيستمتعن بفوائده المغذية”.

وتعتبر أقنعة الوجه التجميلية بمثابة أفضل صديق متعدد المهام. فمن التنقل لإنجاز جدول الأعمال المزدحم إلى إيجاد الوقت للاسترخاء والراحة، فإن أقنعة الهيدروجل التجميلية لتجديد البشرة من “نيوتروجينا” تقدم الرفيق الأفضل متعدد المهام حتى لأكثر جداول الأعمال المزدحمة. ضعي قناع الهيدروجل على الوجه لمدة 1530 دقيقة، واسمحي للقناع بالقيام بمهمته بينما تقومين بعملك بكل بساطة وسهولة.

وتعد المجموعة الجديدة للأقنعة التجميلية أحدث مثال على كيفية تحدي “نيوتروجينا” للوضع الراهن، وابتكار حلول للعناية بالبشرة تعيد تعريف فئات المنتجات بأكملها في صناعة التجميل، وتعزز من جوانب الإخلاص والولاء من النساء في جميع أنحاء العالم.

وتعلّق سفيرة علامة “نيوتروجينا”، مريم سعيد:

“مع جدول أعمالي المزدحم، أبحث باستمرار عن طرق لدمج روتيني للعناية بالبشرة ضمن نشاطاتي اليومية، وتوفر أقنعة الهيدروجل المائي لتجديد البشرة من “نيوتروجينا” طريقة ملائمة لإنجاز عدة مهام مع إعطاء بشرتي جرعة يومية من المغذيات، وفي غضون 15 دقيقة فقط. إن هذه الأقنعة التجميلية تتناسب بشكل مثالي مع الوجه، مما يضمن لك القيام بأي شيء وفي أي وقت تشائين”.

تتوفر أقنعة الهيدروجل المائي لتجديد البشرة بأربع تركيبات:

نيوتروجينا هيدرو بوست The Super Hydrator: يغذي البشرة الجافة باحتوائه على كمية وافرة من حمض الهيالورنيك.

فيرنس بوست The Illuminator: مع فيتامين B3، يحسّن من التألق واللمعان ويساعد على موازنة لون البشرة.

بيوريفاينغ بوست The Detoxifier: مع خلاصة الأعشاب البحرية، يترك البشرة تبدو صافيةونقية.

تايمليس بوستThe Fine Line Smoother: يحتوي على الأدينوزين، وهو أحد المكونات المعروفة لمكافحة الشيخوخة، بحيث يُنشّط سطح البشرة ويجعلها تبدو أكثر نعومة وشباباً.