تشتعل الأجواء في مطبخ مطعم كواترو باسيالإيطالي الأصيل في فندق فايف نخلة جميرا دبي، حيث يستعدّ لاستضافة سلسلة من التجارب الإيطالية المتميزة لهذا الموسم. في هذا الإطار، يتعاون المطعم المستوحى من أجواء ساحل أمالفي والذي نال مؤخراً لقب أفضل مطعم إيطالي في دبي على موقع تريب أدفايزر، مع الشيف ماسيمو مانتاروالحائز على نجمتَي ميشلان، لتقديم أجود الأطباق الإيطالية الفاخرة وأشهى الجيلاتو على الإطلاق في معركة مميزة بين الطهاة.

فعلى مدى أربع ليالٍ فقط، سوف يتولى رئيس الطهاة في مطعم كواترو باسي جوسيبي بيزيلا والشيف مانتارو المقيم في صقلية، تحضير تشكيلة من الأطباق الإيطالية بمذاق لا يُقاوم. سينطلق هذا التعاون في 20 نوفمبر مع قائمة طعام مستوحاة من الجيلاتو ومؤلفة من خمسة أطباق، تليها “معركة بين الطهاة” لمدة ثلاثة أيام يتسابق خلالها بيزيلا ومانتارو لكسب قلوب عشاق الطعام في دبي.

خلال هذه الفترة، سوف يعمل كل شيف على ابتكار قائمة مؤلفة من خمسة أطباق، تتيح للضيوف اختيار طبقهم الإيطالي . وفي النهاية، سوف يُتوَّج الشيف الذي يسجّل أعلى نسبة طلبات على الأطباق التي يعدّها خلال الأيام الثلاثة ملكاً. علاوةً على ذلك، يضع المطعم في متناول زوّاره تشكيلةً استثنائيةً من مشروبات العنب الأحمر أو الأبيض ليتلذذوا بها إلى جانب أطباقهم، مقابل كلفة إضافية.

ولا داعي للتذكير بأنّ كواترو باسي يتبنّى فلسفةً تقوم على استخدام أجود المكونات الطازجة. هذا وقد أبصرت النورَ قائمةُ طعام جديدة من وحي الشتاء، حيث تتخللها مكونات منتقاة بعناية من المزارع والسواحل الأوروبية، ناهيك عن قائمة محدودة الإصدار من مشروبات العنب.

إلا أنّ مطعم كواترو باسي لم يكتفِ بهذا القدر، لا بل سيطلق استراحة جديدة مع قائمة حصرية من المشروبات الفاتحة للشهية اعتباراً من منتصف نوفمبر. ومن المتوقع لها أن تغدو الملتقى المفضّل لدى الأصدقاء اعتباراً من الساعة الخامسة بعد الظهر، لاحتساء مشروب سريع والتلذذ بوجبة خفيفة بينما يتأملون منظر المغيب الساحر. تقع هذه الاستراحة الجديدة المميزة عند المدخل الرئيسي للمطعم وسوف يتخّذ منها الضيوف محطةً أساسيةً قبل التوجه إلى طاولة العشاء.