المطعم الراقي حقق نجاحاً باهراً ورسخ مكانته بين عشاق المطبخ الآسيوي

سرعان ما أصبح مطعم سينتوهو الراقي، الموجود في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، الوجهة الأولى لمحبي المأكولات الآسيوية. فبعد عامٍ على إفتتاحه، أثبت المطعم العصري الواقع على سطح الفندق نجاحه الكبير، ورسخ مكانته كأحد أفضل المطاعم الآسيوية في مشهد الطهي المحلي.

ويتميز مطعم سينتوهو بإطلالاته الرائعة من الطابق 21 في الفندق، إذ تمتد النوافذ الزجاجية للمطعم من الأرض وحتى السقف، ما يوفر للضيوف إطلالات خلابة على أفق المدينة الساحرة أثناء تناول الوجبات. وقد اشتُق اسم المطعم من جمع الحروف الأولى لثلاثة من أشهر المدن في آسيا وهي سنغافورة وطوكيو وهونغ كونغ، ما يعكس بدوره مجموعة النكهات الغنية التي يقدمها لضيوفه. ويظهر جلياً تأثير هذه العواصم الثلاث في قائمة الطعام المميزة التي تضم ألذ الأطباق الآسيوية بمذاقات فريدة. ويحمل التنوع الواسع في الأطباق المقدمة لمسات كبير الطهاة رون جان زو الذي يبدع نكهات الشرق الفريدة في مدينة الكويت.

ويمكن لضيوف المطعم الإستمتاع بأشهى الأطباق من خبراء الطهي في فندق فورسيزنز الكويت برج الشايع من خلال 7 محطات طهي مباشرة منها محطتي تبنياكي وركن مشاوي الروباتا اليابانية وركن السوشي ومنصة إعداد ديم سم. ويتميز عرض تحضير وجبات التبنياكي للشيف بوبي ريكوتو بالاحترافية، إذ ينال دوماً إعجاب جميع الضيوف وهو يقوم بتحضير مجموعة من الوجبات الآسيوية اللذيذة باستخدام المكونات الطازجة. في هذه الأثناء، يقوم جي هاي بارك – هايدي، خبيرة الشاي المقيمة في المطعم، بابتكار تشكيلة منعشة من الشاي، بما في ذلك نكهة 3D Matcha Lattes الفريدة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد ديديه جاردان المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: “حاز مطعم سنتوهو على إعجاب الذواقة في المدينة بفضل تصميمه الداخلي المميز والخدمة الإستثنائية وقائمة المأكولات المُبتكرة. ومنذ افتتاحه العام الماضي، نجح كبير الطهاة رون جان زو وفريقه الموهوب في تقديم تجربة طعام مميزة للضيوف مستوحاة من ثلاثة عواصم شهيرة بأطباقها على مستوى العالم. بفضل براعتهم البارزة، إستطاع مطعم سنتوهو أن يستقطب بعد فترة قصيرة من افتتاحه الذواقة من جميع أنحاء الكويت، وأصبح بمثابة الوجهة الأولى لعشاق المأكولات الآسيوية. ونفخر في أن نكون جزءاً من رحلة النجاح المذهلة هذه. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح من خلال تقديم تجارب غير مسبوقة لضيوفنا”.

وقامت شركة التصميم الشهيرة “كوكاي ستوديوز”، التي يقع مقرها في فينيسيا والحائزة على جائزة عالمية، بوضع التصاميم الداخلية الأنيقة للمطعم، والتي تتنوع بين الحجر والتقسيمات الخشبية المصنوعة يدوياً والأعمدة الكريستالية الشفافة والمصابيح المتدلية من السقف. يوفر مطعم سنتوهو بأجوائه الدافئة بيئة مثالية لتناول الوجبات العائلية أو اجتماعات العمل أو عشاء لشخصين يبقى للذكرى. ويستطيع الضيوف الاستمتاع بنسمات الهواء العليل خلال المساء مع الإطلالات الخلابة على مدينة الكويت في تراس المطعم الخارجي الواسع. ولمزيد من الخصوصية، يوفر المطعم غرفتين منفصلتين في لإقامة المناسبات العائلية الخاصة.

وخلال العام الحالي، تم ترشيح مطعم سنتوهو للفوز بجائزة “بي بي سي جود فود الشرق الأوسط” من فئة المطاعم الراقية، ما يعكي الجودة الممتازة لمأكولاته وما قدمه من إضافة مميزة إلى مشهد الطهي في الكويت.