ثلاث نصائح أساسيّة من MONSIEUR BIG

كن بجانبها في جميع الظروف ومهما كلّف الأمر

عليك أن تكون الشريك المثالي لرموشها – الشريك الذي يمكنها الاعتماد عليه في أيّ موقف – طوال 24 ساعة، وألّا تُفارق أيّ رمش.

Monsieur Big Waterproof

(المسكارا المقاوم للتلطيخ والتعرّق والماء)

 

احرص على إثارة إعجابها دومًا

امنحها تجربة مميّزة عبر ضمانِ إطلالةٍ ساحرة لعينيها وحجمٍ كثيف لرموشها.

لن تستغني عنك بعد ذلك.

Big Lashes Extension

تجنّب الرتابة يومًا بعد يوم  

يومًا تلو الآخر، فاجئها بأربع طبقات نهائية بألوان قويّة لإطلالة عيون فريدة ومؤثرة من وحي حركة البوب آرت الفنيّة.

ستشكرك حتمًا على ذلك.

Big Color Lash Top Coat

 عودة مسكارا MONSIEUR BIG

ما هو مستحضر المكياج الذي لا يمكن للنساء اليوم الاستغناء عنه؟ المسكارا طبعًا! خصوصًا نساء جيل الألفيّة، فهنّ سيّدات مفعمات بالحيويّة ودائمات التنقّل والانشغال، كما أنّهنّ لا يرضَين سوى بالأفضل. أيّامهنّ تعجّ بالأنشطة من الصباح حتّى المساء، ولا بدّ للمسكارا الذي يستخدمنه من أن يكون على المستوى المطلوب، وإلّا فإنّهن سيتخلّصن منه. لكن كيف تجد الواحدة منهنّ المسكارا المناسب لها؟ Monsieur Big هو الحلّ. في عام 2017، باتت هذه المسكارا الشديدة التأثير والتي تمنح الرموش كثافة فائقة، المستحضر الذي تلجأ إليه ملايين النساء بفضل تركيبتها الطويلة الثبات والتي لا تحتاج لأي تعزيز طوال اليوم، بالإضافة إلى لونها الأسود الحالك. وبعد عام من إطلاقها، تعود مسكارا Monsieur Big لإحياء الشعلة، مرفقة بثلاث إضافات جديدة:

  1. تركيبة مقاومة للماء قادرة على تحمّل جميع التحدّيات التي تواجهها السيّدة خلال اليوم، بما في ذلك الماء والرطوبة والتعرّق، من دون أن يؤثّر ذلك على درجة الراحة التي تمنحها
  2. مستحضر الألياف المطوّلة للرموشBig Lashes Extension Fibers (المحدود الإصدار)، لإطلالة عيون ساحرة! لكن إذا كنت تفضّلين مظهرًا أقلّ بروزًا، فهذا ليس المستحضر المناسب لك…
  3. أربعة أنواع من Big Color Lash Top Coat (محدودة الإصدار) لإطلالات فريدة وسهلة التطبيق من وحي حركة البوب آرت الفنيّة. لم يكن الظهور بإطلالة جديدة كلّ يوم بهذه السهولة قبلًا.

مسكارا ترافقها في جميع الظروف

لطالما عُرفت هذه المسكارا بتأثيراتها الفائقة والإطلالات البارزة التي تمنحها، فضلًا عن الجرأة التي تضفيها على الأسلوب. لكن هذه المرّة، وإلى جانب توفيرها كثافة تصل إلى 12 مرّة أكثر، تحوّلت Monsieur Big إلى Monsieur Big Waterproof، وهي الآن تمنح ثباتًا خاليًا من العيوب لمدّة تصل إلى 24 ساعة! وقد أكّدت 95٪ من النساء اللواتي جرّبنها جودة أدائها: تصمد مسكارا Monsieur Big Waterproof في وجه كافّة العقبات، سواء أتمثّلت في التمارين الرياضيّة أو الجري للحاق بالقطار. كما أنّ تركيبتها تضمن بقاءها طوال النهار كما كانت في الصباح. أمّا الإثبات فيكمن في ضمانتها الثلاثيّة:

مقاومة للتعرّق + مقاومة للتلطيخ + مقاومة للماء =

كثافة فائقة وتألّق ساحر طوال اليوم مع Monsieur Big Waterproof

بفضل تركيبتها فائقة الثبات، والحجم الساحر الذي تضفيه على الرموش فضلًا عن المظهر الخالي من العيوب، تتمتّع هذه المسكارا بجميع المزايا التي تخوّلها أن تكون المفضّلة على الإطلاق لدى النساء. تؤكّد ذلك 82٪ من النساء اللواتي يلاحظن بأنّ Monsieur Big Waterproof تطيل رموشهنّ بشكل فوري، في حين تعتبر 98٪ منهنّ بأنّ بقاء هذه المسكارا على رموشهنّ طوال اليوم تجربة مريحة. أمّا في ما يتعلّق بالثبات الطويل الأمد فإنّ هذه المسكارا تتفوّق على الأخريات بشكل ملحوظ. بالنسبة إلى 94٪ من النساء، فإنّ Monsieur Big Waterproof لا تُلطّخ الجفون، وتشير 85٪ منهنّ إلى أنّ هذه المسكارا لا تتقشّر. إنّها بالفعل مسكارا رائعة في جميع الظروف.

مستحضر الألياف المطوّلة للرموش Big Lashes Extension Fibers: سيثير إعجابك على الدوام

يُطبّق هذا المستحضر بين طبقتين من المسكارا

لرفع مستوى الأداء أكثر، أطلقت Lancôme مستحضر الألياف المطوّلة للرموش Big Lashes Extension Fibers، لحجم فائق يُمكن تكييفه للحصول على الإطلالة المرغوبة. بفضل Big Lashes Extension Fibers، يمكنك تعبئة رموشك عبر تعزيز كثافة كلّ رمش وإطالتها للحصول على حجم جريء للغاية.

نصيحتنا للتطبيق كالخبراء:

  • طبّقي المسكارا على رموشك
  • قبل أن يجفّ، وزّعي الألياف البيضاء بالتساوي على رموشك
  • انتظري حوالى ثلاثين ثانية، وهي مدّة كافية لتذوب الألياف وتندمج بالمسكارا الموجودة على الرموش، ثمّ ضعي طبقة ثانية من المسكارا

النتيجة؟ زيادة هائلة في الكثافة وتأثير مطوّل للرموش. شكرًا Monsieur Big!

مسكارا BIG COLOR LASH TOP COATS: لتجنّب الرتابة

يُطبّق فوق المسكارا بعد أن تجفّ

هل ترغبين في إطلالة عيون بارزة وجريئة؟ لقد طوّرت Lancôme مسكارا مخصصة للطبقة النهائية لإضفاء لون فوري على رموشك. تجدر الإشارة إلى أنّ التركيبة المائعة للغاية لهذه المسكارا غنيّة بالجزيئات الملوّنة واللؤلؤية، وهي أشبه بتركيبة الآيلاينر بحيث لا تُفسد المسكارا الموجودة على رموشك عند تطبيقها، لكنّها تتمتّع بثبات فائق. بمجرد ثوانٍ يمكنك الحصول على رموش مبهرجة من وحي حركة البوب آرت الفنيّة!