أعطت لونشان الحرية الكاملة إلى كلويه فلويرات Clo’e Floirat في تعاون قادم في نوفمبر 2018. وتقدم المصممة الفرنسية لمساتها الأنيقة إلى حقيبة اليد المميزة Le Pliage، بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات الجلدية الصغيرة والأكسسوارات.

بتلاعب مرح مع اتباع مفهوم هذا الأكسسوار “ضروري”، تخيّلت كلويه فلويرات قصة لحقيبة Le Pliage تتكشف في ثلاثة أشكال. رسمت مجموعات من الكلاب بألوان زاهية وجريئة وهي تسير مع أصحابها في طبعة على كانفاس من النايلون من اللون الأزرق البحري بدرجات مختلفة مع جزء قابل للطي يتميّز بتفاصيل حمراء رائعة.

يمكن العثور على النمط غير الاعتيادي للكلاب على كامل النسخة المحدودة من حقيبة السفر في كانفاس من القطن عالي الحيوية وعلى وشاح كبير من الحرير. وبشكل متساوٍ، تظهر كلاب الصيد مع أنف مرتفع على 6 علاقات مفاتيح، بالإضافة إلى طرف حبل وطوق من جلد البقر، تم ابتكارها خصيصاً لهما في ثلاثة قياسات وخمسة ألوان.

أخيراً، يبرز نجم هذه المجموعة – كلب من نوع داشهند باللون الأحمر – على منتجين صغيرين من الجلد، وشاح صغير من الحرير ومظلّة، ويظهر وهو يقفز على كامل علب التعبئة والأكياس الورقية، التي لا يمكن أبداً نسيانها. مع كلويه فلويرات، تسلّط لونشان الاهتمام مرة أخرى على الفنانين في حين تعيد النظر في أبتكاراتها الكلاسيكية، لتجمع التصاميم العصرية والمليئة بالمرح المبهج ببعضها!

كلويه فلويرات Clo’e Floirat هي ناقدة فنيّة ورسامة كاريكاتيرية تعمل بين نيويورك ولندن وباريس. من خلال “نقد الرسم للكتابة” (drawing Crit’ writing) تستكشف الحدود بين الكتابة والرسم لمنشورات مختلفة مثل New Yorker، وتتعاون بالتساوي مع روبرت ويلسون وروفوس وينرايت. كلويه فلويرات هي أيضاً مؤلفة كتاب Pas Mal pour de l’art (ليس سيئاً للفن) (طبعة مارابوت – 2016) وJe vois quelqu’un (أرى شخصاً ما) (مجموعة مارابولز – 2018)، ولديها أيضاً اهتمامات بوجهات نظر خاصة بالفنون فضلاً عن العلاقة بين علماء النفس ومرضاهم… دائماً مع روح من الدعابة المميّزة في تناقض ذكيّ بين الغرور والقصد.