اذا كنتم تهتمون بشكلكم الخارجي واذا كنتم ترغبون في المحافظة على وزنكم وعدم زيادته خلال شهر رمضان الكريم ، هنا هي طرق مختلفة خاصة بكيفية التحكم بوزنكم.

اولا ، حاولوا تناول إفطارًا خفيفًا يشتمل على أجزاء معقولة من الطعام.

ثانيا ، يجب ان تمضغوا الطعام ببطء لتجنب عسر الهضم.

ثالثا ، تناولوا الحساء والسلطة أولا ، لأنها منخفضة في السعرات الحرارية وتجعلكم تشعرون بالشبع.

رابعا ، اشربوا حوالي ثمانية أكواب من الماء.

خامسا ، اصنعوا العصير الخاص بكم في المنزل بدلاً من العصائر الجاهزة لأنها تحتوي على كميات كبيرة من السكر.

سادسا ، اختاروا منتجات الألبان والاطعمة الخالية من الدهون.

سابعا واخيرا ، استبدلوا الحلويات العربية بسلطة الفواكه الطازجة.