فندق الجميرا

أسعار خاصة للأعراس هذا الصيف

لا مزيد من العناء للتحضير لليلة العمر… ففندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة لديه الخيار الأمثل لذلك! كشفت الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت عن باقات مميزة وخاصة بحفلات الزفاف توفر على العروسين عناء التخطيط والجهد وتقدم لهم بالشكل الذي يلبي أذواقهم. يضم الفندق فريقاً متخصصاً من خبراء تنظيم حفلات الزفاف يحرصون على أدق التفاصيل لإبتكار باقات زفاف فريدة لا تضمن قضاء ليلة زفاف لا تنسى فقط، بل توفر تجربة ساحرة للعروسين والضيوف ضمن المنتجع المثالي.

تراعي باقات الزفاف مختلف التفاصيل بما ينسجم مع رؤية الفندق الرامية إلى بلوغ أعلى درجات التميز في مجال الخدمات الراقية، بدءاً من المرافق العصرية المخصصة لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة ووصولاً إلى الإقامة ووسائل الراحة مع لمسات فريدة من نوعها تتضمن كعكة الزفاف وعلاجات السبا المجانية.

تستقبل قاعة بدرية، القاعة الأكبر من نوعها في الكويت، الاحتفالات التي تصل إلى ألف ضيف ضمن مساحتها البالغة 1,950 متراً مربعاً، ما يتيح للعروسين الإحتفال بيومهم المميز ودعوة جميع الأصدقاء وأفراد العائلة دون القلق من إختصار قائمة الضيوف. وتشتهر القاعة الفاخرة بمساحتها الرحبة وتصاميمها الداخلية الأنيقة التي تستحضر عوالم القصص الخيالية البديعة، فضلاً عن تجهيزاتها المتطورة وجدرانها المكسوة بألواح من خشب الجوز التي تمتد حتى السقف المزدان بأروع التصاميم، ناهيك عن تزيينها بمجموعة من الثريات العصرية الضخمة.

وتعتبر قاعة بدرية وجهةً إستثنائيةً لإقامة حفلات الزفاف بفضل إحتضانها لـ “جناح العروس” الخاص ضمن القسم العلوي من القاعة فضلاً عن إمكانية مشاهدة العروس لكافة قاعة الزفاف قبل أن تأسر الحضور بإطلالتها الأسطورية على عتبات الدرج الفاخر.

وإنسجاماً مع حرصه على تلبية مختلف متطلبات ضيوفه، يحتضن الفندق أيضاً قاعتي المسيلة 1 و2 المخصصتان لإقامة حفلات الزفاف الأصغر حجماً. تمتاز كل قاعة بمساحة رحبة تتسع لحوالي 250 ضيفاً، ما يضمن تجربة مثالية للمناسبات الدافئة وسط أجواء تبعث على الفخامة والرقي. كما أن القاعة مجهزة بديكورات مصممة بعناية فنية رائعة ومفروشات فاخرة وإسقاطات ضوئية ساطعة، إضافة إلى أحدث المعدات الصوتية البصرية لتلبية متطلبات الحفل الإضافية.

ومع إختيارهم المكان الأمثل لإقامة حفل زفاف فريد من نوعه، يمكن للعروسين تجربة أكبر قدر ممكن من الفخامة في هذه المناسبة الإستثنائية من خلال باقة المسيلة أو البدرية للأعراس فتشمل بوفيه عشاء متنوع يتضمن توليفة من العصائر والمشروبات الخفيفة والقهوة والشاي وكعكة الزفاف المجانية المكونة من ثلاث طبقات بالإضافة إلى ’كوشة‘ العروس المصممة حسب الطلب. هذا بالإضافة إلى جناح للعروسين لليلة واحدة وعشاء حميمي وسط أجواء تنبض بالرومنسية في مطعم ’سولت‘ المتميز مع قائمته المؤلفة من ثلاثة أطباق متنوعة. تضم هذه الباقة أيضاً فطور مجاني للعروسين في صباح اليوم التالي من حفل الزفاف مع إمكانية تسجيل الخروج المتأخر عند السادسة مساءً. كما يحظى الزوجين بفرصة مميزة لليلتين لإقامة مفعمة بالشاعرية والرومنسية في أحد أجنحة الجراند ديلوكس الفاخرة. كما يهتم هذا العرض اهتماماً خاصاً بالعروس فيقدم لها جلسة تدليك سويدي مجانية مدتها 60 دقيقة في منتجع ’تاليس سبا‘ الحائز على العديد من الجوائز.

كما يوفر العرض في الباقتان حسومات بنسبة 15% على العدد الإضافي للمدعوين، خدمة ركن السيارات المجانية بالإضافة إلى أسعار خاصة على غرف عائلة العروسين وأصدقائهم.

يشكل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة وجهة مثالية لإقامة حفل زفاف إستثنائي يحاكي قصص الخيال والأحلام وسط أجواء مفعمة بالهدوء تبعث على الراحة والسكينة، مع فريق عمل مستعد دائماً لتوفير أفضل الخدمات الفاخرة.

الجميرا