قامت فنادق ومنتجعات سفير مؤخراً ومن ضمن اتجاهها لصياغة مواصفات جديدة لسلسة فنادقها بتقديم منتج جديد من مستلزمات الإستحمام للضيوف والتي سيتم استخدامه في جميع فنادقها.

منتجات أنيا الإكولوجية عالية الجودة والصديقة للبيئة والتي بدورها تتوافق مع رغبة الشركة في اتخاذ قرارات مسؤولة بكيفية تقليل تاثيرفنادقها على البيئة حيث سيكون فندق سفير الفنطاس الكويت أول فندق في المجموعة يقدم هذه المجموعة الجديدة من مستحضرات الاستحمام للضيوف .

منتجات أنيا هي للوجه ، الجسد والشعر التي صنعت بعناية وتتكون من مستخلصات نباتية غنية ، فعالة و ذات جودة عالية مثل الروزماري والميموسا .

تم تعزيز خط المنتجات بنكهة خاصة والتي تعطي منتجات أنيا ميزة لا تنسى: نسيم البحر و الليمون المنعش والعديد من الروائح كالبامبوالمائي و الليمون المنعش ، الزهور القيمة مع الياسمين و زهرة الفريزيا معززة بزهرة اللوتس , عبير الاخشاب الدافئة مع حبيبات التونكا التي تضفي الراحة لتجعل فنادق و منتجات سفير ذات علامة و طابع مميز .

وسيتم توفير الخط الأساسي للمنتجات و هي غسول الجسم ، الشامبو، البلسم، الصابون النباتي، مرطب اليدين و الجسم في جميع غرف الفندق كما ستكون هناك منتجات حصرية في الأجنحة في الفنادق و المنتجعات و تشمل غسول للوجه ، كريم واقي من أشعة الشمس ، سنفرة للجسم و بلسم علاجي للشعر.

جميع المنتجات تم اختبارها طبيا وتم قياس نسبة معدن النيكل فيها كما ان جميع المنتجات خالية من البارابين والهيدروكسيتولين الوتيلت وحمض الاسيتيك الايثيلي الياميني وفينوكسيايثلنول وبترولاتوم والسيليكون والمواد المعدلة وراثيا.

جميع منتجاتنا نباتية وتم إعطاء عناية خاصة للتغليف حيث تم صنع الزجاجات من مواد معاد تدويرها بنسبة 100% و يتم تقديم لوازم الإستحمام في ما يسمى دويباكس التي لها تاثير ايجابي على البيئة.

فنادق ومنتجعات سفيرتقوم حاليا بالعمل ايضا على تقديم منتجات أخرى و بمواصفات جديدة و عالمية مثل المناشف، غطاء السرير، المخدات ووسائل الراحة في الغرف و غيرها .

وقال رئيس العمليات في مجموعة فنادق سفير- باتريك دي جروت “في عملية إختيار كل من هذه المنتجات اننا ننظرالى كيفية ضمان تقليل تأثيرها على البيئة” مضيفا ”لكي نحقق تغيير حقيقي يجب علينا أن نتمسك بمبادئنا بإستمرار”كما نقوم بمراجعة جميع مراحل إقامة الضيوف لضمان جودة كافة لمنتجاتنا التي تجعل إقامتهم مثالية.

فنادق ومنتجعات سفير جزء من مجموعة شركة كيبكو. الذي تم تأسيسها في عام ١٩٦٢، وتدير الشركة عشر فنادق في دولة الكويت، مصر، عمان، قطر، لبنان وسوريا. معظم الفنادق يتم إدارتها ضمن مجموعة سفير الدولية بإستثناء “فندق المارينا ” .نطمح بإستراتجيتنا للنمو في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا من خلال سلسلة فنادق ذات تصنيف راقي و متوسط بالإضافة لإدارة فنادق و شقق فندقة. باعتبارننا اول شركة لإدارة الفنادق في المنطقة. تمتلك الشركة ثروة من الخبرة التي تزيد من قيمة عملية تطويرالخطط وإنتاج إدارة مثمرة .

له اهلا،