منذ تأسيسها في العام 1851، تميّزت دار Bally بتصاميمها الاستثنائية المنفّذة بحرفية عالية من الجلد عالي الجودة. وقد اختزلت الدار خبرتها الممتدة على قرن ونصف وجسّدتها مؤخراً في مجموعة حقائب الكتف Cecyle الجديدة.

تنضح حقائب Cecycle، وهي خط جديد من حقائب الكتف الفخمة، أناقة وفرادةً بفضل تصميمها المميّز على شكل هلال والقفل الجذاب على هيئة مفتاح. تكرّم هذه المجموعة زوجة كارل فرانز بالي الحبيبة، السيدة سيسايكل ريخنر، وهما مؤسّسا إمبراطورية عريقة أثمرت واحدة من أشهر علامات الكماليات الفاخرة وأكثرها رواجاً.

تجسّد مجموعة Cecyle التي تتضمن أكسسوارات جلد صغيرة وحقائب يد بأشكال هندسية متسقة، البساطة والأناقة والأسلوب المميّز، وهي كلها صفات فريدة اشتهرت بها السيدة سيسايكل بالي، وشكلت مصدر وحي لصاحب الدار كارل فرانز الذي كرّس حياته لابتكار أفخم الأحذية والأكسسوارات وفق مواصفات زوجته بالضبط بحيث بات نهجه تقليدًا تتمسّك به الدار حتى يومنا هذا حرصًا على التميّز.

تُعَد مجموعة Cecyle ترجمة عصرية للحقيبة المستوحاة من السرج الكلاسيكي التي يمكن حملها جانبياً. وقد تم تصنيع الحقائب في إيطاليا باستخدام تشكيلة ألوان وجلود مختلفة بحيث يسهل التعرّف عليها بفضل شكلها الهلالي اللافت الذي يجمع بين الأسلوب الرسمي الجدّي من جهة والطابع الأنثوي الناعم المتناغم مع الشكل الهندسي المرح لقاعدة الحقيبة المقوّسة.

وبالنسبة إلى قفل الحقيبة المغناطيسي الرمزي، فيدخله المعدن المتين المصبوب والمصبوغ الذي يضيف لمسة أناقة خالصة إلى الحقيبة، فيجسّد بالتالي صورة حيّة عن ذلك الحيّز الخاص جدًا والحميم الذي تشغله حقيبة اليد في حياة كل سيدة.

بدورها، تعكس التفاصيل المنفّذة وفق نمط “الشيفرون” بالأحمر والأبيض مفهوماً جديداً لخطوط علامة Bally الشهيرة المستخدمة في تصاميم الدار منذ العام 1939، بالإضافة إلى إدخال لمسات من الجلد والقطع المعدنية المرصّعة في حقائب المجموعة. وتتوفر أيضًا حقائب Cecycle بتصاميم من الجلد البسيط ونقشة جلد التمساح بحجمين مختلفين ولونَي الأسود والكورفيت.

لن تمرّي مرور الكرام مع حقيبة Cecycle على كتفك التي تشكل قطعة أكسسوار جريئة التصميم بحيث ستترك كل من حولك في حيرة لمعرفة الأسرار الدفينة التي يخفيها تصميم حقيبة Cecycle الأنيق.