الشمس صارت في كبد السماء. البتلات تتراقص مع النسيم العليل. وردة الخشخاش تسطع توهجاً. عطر شاعري يرتدي وشاحاً بالأحمر الصارخ. الفرح يعمّ المدينة.

وردة واحدة تكفي لتحلّي الحياة ووردة خشخاش واحدة كفيلة بتغيير العالم إلى مكان أكثر جمالاً.

جرعة مفرطة من الصباغ الأحمر.

خلاصة مشبعة باللون الأحمر تجسيداً للحياة والإبداع.

الأحمر الصارخ والجريء رمز للصيف الحيوي.

يكرّم عطر FLOWER BY KENZO اللون الأحمر الرمزي الذي يشتهر به بإطلاق نسخة محدودة الإصدار مخصّصة لعاشقات خط العطور هذا. رحبّي معنا بعطر FLOWER BY KENZO RED EDITION، ماء التواليت المنعش الذي ينضح دفئاً ويفوح عبقاً زكياً.

النسخة الأكثر تشبعاً بأشعة الشمس بين كل إصدارات ماء التواليت الأخرى

ضعي عطر FLOWER BY KENZO RED EDITION مثلما الضحكة تزيّن وجهك. تضيف الوردة المتشبعة بأشعة الشمس والبتلات المكسوة ببلورات الملح لوناً حيوياً إلى أيام الصيف.

أما العبق المميّز الذي يشتهر به خط ماء العطر من KENZO، فأعيد إحياؤه بإضافة شذا ليمون المندرين الأحمر القرمزيّ الفوّاح، وأزهار الفرانجيباني الحمراء الصافية، وورد المسك الأبيض النقية. تطغى نفحة برائحة زهرة الملح المنعشة على قاعدة العطر القوية. كما تفوح من العطر نسمة دافئة سرعان ما تلطفها أخرى باردة وينتهي بنشا عابق يحمل بصمة خبير العطور ألبرتو موريلاس. 

وردة الخشخاش تسطع توهجاً

متوهّجة كشمس الصيف الكاوية، ها هو عطر FLOWER BY KENZO RED EDITION يكرّم اللون الأحمر كما لم يسبقه أحد.

تتّشح زجاجة العطر الداخلية باللون الوردي الحيوي. وفي الوسط، تنضح وردة الخشخاش أنوثة وتوهجاً، وهي التي تعكس الضوء الخلفي.

 فأيّ وردة خشخاش ستختارين لتحلّي عالمك؟

منذ إطلاق خط FLOWER BY KENZO عام 2000، لا تزال وردة الخشخاش الرمزية تتفتح وتزدهر في مدن جديدة في أنحاء العالم سعياً إلى إكساء العالم بحلّة أجمل. واليوم، تضيف هذه الوردة الرقيقة إنما القوية سحراً وجمالاً إلى الحياة والمدينة ككلّ، متخذةً من سان فرانسيسكو ملعباً لها. تكشف وردة الخشخاش عن الجوانب المختلفة التي تكسر الروتين في حياتنا اليومية، فتغيّر كل ما هو عادي إلى استثنائي. 

ماء العطر FLOWER BY KENZO EAU DE PARFUM

يجسد رمز القوة والضعف المتمثّل في وردة الخشخاش الجامدة كما تصوّرها في مخيّلته خبير العطور ألبرتو موريلاس في فجر الألفية الجديدة. يوحي الجانب الحيوي في خلاصة الفلفل الزهري والكشمش الأسود بقلب كبير مصنوع من ألف بتلة من الورد البلغاري وأزهار البنفسج الأنثوية. بدورها، تبعث النعومة الطاغية على ورد المسك الأبيض الناصع وأزهار الفانيلا، في النفس شغفاً لا مهرب منه.