العلامة الشهيرة تحتفي بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين على تأسيسها مع إطلاق حفلها الأبرز والأروع في الموسم

 أقامت سبلاش عرض أزيائها المميز والمفضل لدى عشاق الموضة. حيث تزامن موعد العرض بشكل نصف سنوي مع ذكرى الاحتفال بمرور 25 عاماً على بداية تأسيس العلامة. عرضت ’سبلاش‘ خلال الفعالية التي إتصفت بطابع أكبر وأفضل وأروع من سابقاتها مجموعة من أبرز التصاميم العصرية التي تحاكي نمط أزياء الشارع، لتعكس أسلوباً فريداً ودرامياً لطالما ارتبط باسمها.

إنطلقت الفعالية في ’أتلانتس النخلة‘ مخصصةً عرضها الأول لفئة الشباب فقط، قبل إقامة حفل مميز لعملائها من أعضاء برامج الولاء ’شكراً‘ و’نخبة‘، أما ختام الحفل فكان مع عرض ساهر تألق بحضور عدد من المشاهير والنجوم. وتماشياً مع نهج العلامة الرامي إلى إتاحة إمكانية الحضور أمام الجميع، توفرت دعاوي الطلاب الشباب والعملاء في المتاجر، كما حرص فريق العمل لدى سبلاش على توفير الدعوي في الجامعات و المتاجر لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من محبي اعلامة للإستمتاع بالإحتفال الأكبر للأزياء مع صناع العلامة .

تفخر علامة ’سبلاش‘ بتنظيم هذه الفعالية الشهيرة بالتزامن مع ذكرى مرور 25 عاماً على بداية مسيرتها الحافلة بالنجاجات في المنطقة. وفي إطار حرصها على تحقيق التطور والازدهار، وإطلاق كل جديد، أعلنت علامة ’سبلاش‘ مؤخراً عن إطلاق أولى حملاتها الترويجية بعنوان #إن_فاشن. وتعكس هذه الحملة التزام العلامة بالتعاون مع المجتمع والانتقال بمتجر التجزئة خارج الحدود المخصصة للمشاهير، بما يعيد تعزيز مكانتها كمنصة أزياء رائدة في منطقة الشرق الأوسط.