اذا كنت ترغبين باعتماد عادات صحية خلال شهر رمضان المبارك ، هنا هي بعض النصائح التي يكنك تطبيقها.

اولاً ، شرب ثمانية أكواب من الماء يوميا من الإفطار للسحور لمنع الجفاف والإمساك.

اولاً ، شرب ثمانية أكواب من الماء يوميا من الإفطار للسحور لمنع الجفاف والإمساك.

ثانيا ، النوم لمدة تمتد تقريبا من ستة الى ثمانية ساعات في اليوم للحصول على راحة نفسية وجسدية كافية.

قلة النوم تعني أنك ستشعرين بالتعب خلال النهار وهذا يؤدي بدوره إلى إنتاجية ونشاط أقل.

ثانيا ، النوم لمدة تمتد تقريبا من ستة الى ثمانية ساعات في اليوم للحصول على راحة نفسية وجسدية كافية.

ثالثاً، تناول وجبة إفطار متنوعة ومتوازنة تشتمل على : التمر، والحساء ، وسلطة متنوعة ، وطبق رئيسي ، وفواكه ، وقطعة رمضانية صغيرة حلوة.

ثالثاً، تناول وجبة إفطار متنوعة ومتوازنة تشتمل على

رابعاً، المشي أو المشاركة في نوع من الانشطة البدنية.

رابعاً، المشي أو المشاركة في نوع من الانشطة البدنية.

خامساً واخيرا ، تناول السحور لملء جسمك بالطاقة والمساعدة على تنظيم السكر في دمك.

خامساً واخيرا ، تناول السحور لملء جسمك بالطاقة والمساعدة على تنظيم السكر في دمك.