أطلقت طيران الإمارات دمى جديدة ضمن مجموعة حيوانات “فلاي وذ مي” Fly with Me  للأطفال الصغار وحقيبة أنشطة “لونلي بلانيت” للأطفال في جميع الدرجات. وجاء اختيار الدمى الأربع الجديدة نزولاً عند رغبة العملاء عقب مسابقة أجريت على مواقع التواصل الإجتماعي العام الماضي.

ووقع اختار العملاء، من بين 17 دمية طرحتها طيران الإمارات خلال السنوات الثلاث الماضية، على: الأسد لويس، ودب الباندا بيك يو، والبطريق إيرني والفيل سافانا. وسوف تتوفر مجموعة الدمى الجديدة على متن الطائرات في جميع الدرجات.

وتقدم طيران الإمارات، خلال الرحلات القصيرة، ألعاباً صغيرة للأطفال الرضع حتى عمر السنتين. كما طرحت مجموعة جديدة من ألعاب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات. وسوف يحصل الأطفال على حقيبة سفر تتضمن ألغازاً وألعاباً وملصقات تشغلهم أثناء السفر. وتقدم الناقلة أيضاً للأطفال على الرحلات الطويلة دمية متعددة الاستخدامات مع بطانية  بينما يحصل الأطفال الأكبر سناً على حقيبة ظهر تحتوي مجموعة من الألعاب.

وتواصل طيران الإمارات تقديم حقائب “فلاي وذ مي كيدز لونلي بلانيت” الشهيرة بتصميمات وألوان جديدة لتحفيز الأطفال الأكبر سناً على استكشاف العالم. ويحصل الأطفال على حقائب تضم كتباً تثقيفية حول السفر وأنشطة تعليمية مطبوعة حصرياً لصالح طيران الإمارات. وتحتوي الحقائب على بطاقات معلومات وحقائق عالمية وحرف إبداعية وجوارب وغيرها. ويتم تقديم مجموعة فلاي وذ مي كيدز لونلي بلانت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و 12 عاماً.

وتتوفر مجلة فلاي وذ مي أيضاً على الطائرة وتحتوي على ألعاب الألغاز والنكات والأنشطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و8 سنوات.

ويحصل الأهل الذين يسافرون برفقة الرضع على حقيبة لمجموعة من وسائل الراحة تحتوي الحقيبة على شخصيات المسافرين الصغار، وأساسيات مثل المريلة، وملعقة، ومناديل الأطفال، وحصيرة لتغيير الحفاظات، وكريم وحقيبة حفاضات صغيرة لرحلة مريحة.

وتتيح طيران الإمارات لركابها من جميع الأعمار الاستمتاع بواحد من أحدث وأشمل أنظمة الترفيه، حيث يوفر نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية أكثر من 3500 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية، بما في ذلك 100 قناة للأطفال بـ40 لغة. وتشمل أحدث الأفلام هذا الصيف: “أفنجرز إنفنتي وور” و”آيل أوف دوجز” و”رامبيج” و”تومب رايدر”، وأكثر من 180 حلقة من المحتوى المخصص للأطفال بما في ذلك أشهر الأفلام العائلية مثل “كوكو” و”فيرديناند آند بيتر رابيت”. ويمكن للمسافرين الصغار الاستمتاع بنظام الترفيه باستخدام سماعات مصممة خصيصاً لهم بجودة صوت فائقة. وتوفر مقاطع الفيديو الجديدة من يو توك uTalk للعملاء أيضاً فرصة لتعلم بعض الكلمات الجديدة من البلدان التي يزورونها.

ويضم أسطول طيران الإمارات أكثر من 170 طائرة مزودة بتجهيزات لاستقبال البث التلفزيوني الحي من قنوات إخبارية ورياضية. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر حالياً خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi على 99% من طائرات الركاب، ويستمتع المسافرون في جميع الدرجات بـ20 ميغابايت من البيانات مجاناً.

وأطلقت طيران الإمارات خدمة جديدة تتيح للعملاء، وخصوصاً للعائلات والمجموعات  والمسافرين الأفراد، إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي. ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلات طيران الإمارات أياً تكن درجة سفرهم. وتتيح الخدمة للعملاء إنهاء الإجراءات الأمنية وإجراءات السفر من المنزل أو الفندق أو المكتب، حيث يجري نقل الأمتعة إلى المطار قبيل الرحلة. وتتوفر الخدمة مقابل 350 درهماً للرحلة الواحدة لكل سبع حقائب، ويتم احتساب مبلغ إضافي لكل حقيبة زائدة.

ولا تقتصر العناية بالأطفال وعائلاتهم على الأجواء فقط، حيث واصلت طيران الإمارات تعزيز خدماتها المتفوقة المصممة لمنح العائلات مستويات متميزة من الراحة والمرونة،  بما في ذلك كاونترات خاصة للعائلات لإنجاز إجراءات السفر في مطار دبي، ومنحهم عربات خاصة بالرضع لاستخدامها مجاناً بالإضافة إلى أولوية الصعود إلى الطائرة في مختلف الوجهات. وتضم صالات طيران الإمارات لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار دبي الدولي مناطق لعب مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب إلكترونية عالية الجودة وأجهزة بلاي ستيشن. وتحتوي الصالات أيضاً على غرف للعناية بالأطفال.

وتواصل طيران الإمارات تقديم الآيس كريم، الذي يحمل العلامة التجارية “الإمبراطور Emperor”، مجاناً خلال فترات الذروة للرحلات المغادرة يومياً من مطار دبي الدولي.  وتقدم الناقلة أكواب الآيس كريم حتى 31 أغسطس (آب) المقبل. ويتم تحضير الآيس كريم من قبل “الإمارات لتموين الطائرات”حيث يمكن للعملاء الاختيار من عدة نكهات تشمل الشوكولاتة والفانيلا، والتمر مع القهوة العربية، وسوربيت المانغو والليمون. ويقدم “آيس كريم الامبراطور” حالياً في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في صالات الركاب في دبي وعلى متن عدد من الرحلات.

ويستفيد الأطفال بين سنّ الخامسة و15، الذين يسافرون بمفردهم أو الأطفال تحت سن  الـ8 الذين يسافرون في درجة مقصورة مختلفة عن تلك التي يسافر فيها مرافقوهم الكبار، من خدمة المسافرين الصغار من دون مرافق لمساعدتهم على إنجاز جميع الإجراءات في المطار وعلى متن الطائرة.

ويتيح برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين فوائد عائلية من خلال برنامج “عائلتي My Family” الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل.