تعد ساعات “كرونوفايتر سوبرلايت كربون” الجديدة أحدث ساعات غراهام التي تبرز تراث صانع الساعات الفاخرة الهائل في عالم سباقات السيارات عالية التحمل.

تنطوي ساعات كرونوفايتر سوبرلايت كربون الجديدة على إلهام إطارات فورميولا وان ديناميكية ملونة. تقدم العلامة التي يسري عشق السيارات في عروقها وتركز على الأسلوب ساعات تمزج تكنولوجيا الكربون فائقة الخفة بالأشكال الخلابة.

إن علاقة غراهام القوية بسباق السيارات علاقة عميقة وجوهرية. سبقت رعاية فريق برون جي بي فورميولا وان في الفترة من 2009 إلى 2011 شراكات مع كأس بورش السويسري، كأس جزيرة مان السياحية، باجا 1000، سلسلة جي تي آسيا، كأس سبينجلر، دائرة سيلفرستون، وسباق جورنيجل هيل السويسري، و نادي بورش روماند.

تعكس توليفة الكربون، أحد ركائز براعة سيارات السباق المعاصرة، وألوان الإطارات التي تجذب الأنظار، تعكس بدقة ربط هذه الساعات الجوهري بين المظهر والأداء. وخلافا للإطارات، فإن وظائف الأشرطة لا تتأثر بعوامل الطقس، لذا فهي تتميز بتركيب قوي ثابت من المطاط.

وغني عن القول أن أيا من هذه القطع مخصص لـ “أصحاب المشاعر الرقيقة”. اللون البرتقالي يعبر عن الترقب، والأخضر يعبر عن الحركة، فيما يؤكد الأرجواني نفسه بثقة كما الأحمر الجديد. ومن خلال نمطها “كلو دي باريس” Clous de Paris المتكامل تبرز هذه المرفقات الأنيقة والجريئة كما هي سيارات السرعة.

في السباق، يعد الوزن من العوامل الهامة قطعا، وهو ما ينطبق على إصدار غراهام كرونوفايتر سوبرلايت كربون أيضا التي يقل وزن كل منها عن 100 غرام، وبالتالي فإن هذه الساعات الرياضية لم تغب عن الأنظار قط.

يتم تصنيع العلبة، الزناد، الطارة، الميناء والمشبك من الكربون المبتكر فائق الخفة، وهي المادة التي أصبحت سمة القرن الـ 21 المميزة لبناء سيارة الفورميولا واحد. ومن الممكن أن تؤدي خفة الساعات الناتجة إلى نسيانها؛ إلا أن تصميمها المميز بالزناد المبتكر يضمن أن هذا لن يحدث.

أبرز المواصفات الفنية

  • تكنولوجيا جديدة: علبة بتركيب كربون سوبرلايت أسود
  • الزناد، الطارة، الميناء والمشبك (إطار كربون 3K) من الكربون الأسود
  • كرونوغراف أوتوماتيكي
  • عداد سرعة الدوران
  • التاريخ عند الساعة 8
  • زناد كربون للتشغيل/ الإيقاف السريع
  • حزام مطاط متكامل بزخرفة “كلوس دي باريس” Clous de Paris

الوظائف: كرونوغراف (ثوانٍ، عداد 30 دقيقة) التاريخ عند الساعة 8 تماما، الدقائق، الثواني

العيار: كرونوغراف G1747 أوتوماتيك 28,800 ذبذبة / ساعة (4 هرتز)، إنكابلوك امتصاص الصدمات، 25 حجرا

احتياطي الطاقة: 48 ساعة

العلبة: 47 مللم من تركيب كربون أسود فائق الخفة، زناد تشغيل/ إيقاف سريع من الكربون الأسود (إطار كربون 3K)، مكبس إعادة ضبط من المطاط الأسود بنمط Clous de Paris البارز، كريستال زفير مقبب، بطانة غير عاكسة على كلا الوجهين، ظهر علبة مدخن من كريستال الزفير بنقش كلمات “كربون فائق الخفة” ملونة

الطارة: طارة كربون أسود (إطار كربون 3K)

مقاومة تسرب المياه: 330 قدم / 100 م / 10 بار

الميناء: ميناء كربون أسود (إطار كربون 3K) بأرقام خضراء أو بيضاء بطلاء سوبرلومينوفا وعدادات حلزونية سوداء. عداد دقائق معكوس بمؤشر مطلي لإظهار عقارب نقطة البداية السوداء بطلاء السوبرلومينوفا. عقارب كرونو ملونة، عقارب عدادات دقائق وثوانٍ ملونة، تدرج ملون بمقاييس سرعة الدوران والدقائق.

الحزام: حزام مطاط أرجواني وأخضر وبرتقالي مدمج بنمط Clous de Paris، حزام مطاط أسود إضافي، مشبك كربون أسود دبوسي (إطار كربون 3K)