موقع الفندق الاستراتيجي يسهّل على المسافرين الوافدين من الشرق الأوسط الوصول إلى أشهر الشواطئ والجزر والمعالم السياحية في كرابي

 حرصًا على إرضاء متطلبات السيّاح من منطقة الشرق الأوسط الذين يخطّطون لزيارة تايلاند في العام 2019، أبرمت دوسِت إنترناشيونال، علامة الضيافة العالمية القائمة في تايلاند، اتفاقية إدارة مع شركة منتجع فوغ برانانغ باي المحدودة بهدف تشغيل فندق دوسِت D2 آو نانغ المزمع افتتاحه في نهاية هذا العام. يشكّل دوسِت D2 آو نانغ الفندق الثاني الذي تملكه علامة دوسِت في منطقة كرابي الاستجمامية بامتياز.

فعلى بعد 25 كلم من مطار كرابي الدولي، يستكنّ منتجع دوسِت D2 آو نانغ الجديد في قلب الأدغال الوارفة على سفح إحدى التلال في وسط مدينة آو نانغ، ويقع على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، مسهّلًا بالتالي على الضيوف إمكانية الوصول إلى كل المعالم السياحية الرئيسية في كرابي.

وبفضل موقعه الاستراتيجي في وسط المدينة، يتيح فندق دوسِت D2 آو نانغ أيضًا للضيوف التنقل سيرًا على الأقدام باتجاه المرافق المجاورة لاسيما السوبرماركات ومحلات البقالة والمقاهي ومطاعم الوجبات السريعة.

يتضمن الفندق 173 جناحًا وغرفة عصرية توفّر إطلالات رائعة على البحر أو الجبل أو حوض السباحة. يشتمل الفندق على كل المرافق ووسائل الراحة التي تضمن عطلة ممتعة ومريحة، بما في ذلك مطعم يقدّم الطعام طوال اليوم في الصالتين الداخلية أو الخارجية، واستراحة أنيقة، وحوض سباحة خارجي، وحوض سباحة مستقل للصغار، ومركز للياقة البدنية، وسبا، وصالة للمناسبات تبلغ مساحتها 200 متر مربع. كما خصّص دوسِت D2 آو نانغ للعائلات التي تسافر برفقة أولادها، ملعبًا كبيرًا للصغار حرصًا على إبقائهم مستمتعين طوال الإقامة في الفندق.

ومن بين النشاطات المفضّلة لدى السيّاح في كرابي في محيط فندق دوسِت D2 آو نانغ، لا بدّ من استكشاف الأدغال، والقيام بنزهات لزيارة المعالم السياحية وجولات على متن القارب للتعرّف على بعض أجمل شواطئ تايلاند وجزرها القائمة في قلب المحميات البحرية الوطنية حيث تأخذ الرياضات المائية بُعدًا مختلفًا، لاسيما الغطس وغوص السكوبا والتجذيف على قارب الكاياك، فضلاً عن مشاهدة الطيور بأجناسها المتنوعة.

كذلك، تجذب الكهوف والتلال الكلسية التي تشتهر بها منطقة كرابي محبّي تسلّق الجبال من مختلف أنحاء العالم، لاسيما الواجهات الصخرية الكلسية على شاطئ رايلاي حيث تنتشر بعض أشهر مدارس تعليم رياضة تسلّق الصخور.

من جهتها، تؤكد السيدة سوفاجي سوثومبون الرئيسة التنفيذية في مجموعة دوسِت إنترناشيونال، قائلة: “نحن مسرورون للغاية لاستقدام علامة دوسِت D2 إلى آو نانغ. فلطالما استقطبت هذه المنطقة الجميلة وفودًا من السيّاح ومحبّي المغامرات، سواء من تايلاند أو من أنحاء العالم أجمع. نتطلع قدمًا لاستقبال ضيوفنا كافة في فندقنا الجديد دوسِت D2 آو نانغ الذي يجمع بين مرافق الراحة ووسائل الاتصال والترفيه العصرية من جهة وخدمات الضيافة الممتازة من جهة أخرى، وهي سمة تتميّز بها فنادق دوسِت كافة.”

وبدوره، صرّح السيد واتشارافون ديشايسيتا، وهو مدير شؤون تطوير الأعمال في منتجع فوغ برانانغ باي قائلًا: “تُعَدّ منطقة كرابي إحدى الوجهات السياحية الأسرع نموًا لاسيما على صعيد استقطاب السيّاح اليافعين. ويسرّنا التعاون مع علامة دوسِت بغية تقديم خيار مبتكَر وجديد يرضي متطلبات السيّاح الراغبين في تمضية عطلة ممتعة تجمع بين الراحة والاستجمام في تلك المنطقة السياحية بامتياز. ونؤمن بأننا سنحقق تعاونًا ناجحًا بفضل إلمامنا الواسع بمنطقة كرابي، ناهيك عن الخبرة الطويلة في مجال إدارة الفنادق ومعايير الضيافة التايلاندية الفاخرة التي سوف تستثمرها مجموعة دوسِت في هذا المشروع.”

يشكّل اسم دوسِت D2 آو نانغ الراقي الذي يستهدف الأسواق متوسطة الحجم علامة تجارية جديدة في تلك البلدة الشاطئية الشعبية وهو يحل محل منتجع فوغ ريزورت آند سبا. أُعيد ترميم المشروع وتجديده بالكامل وأضيفت مرافق حديثة إلى مبانيه القائمة.

تتولى مجموعة دوسِت إنترناشيونال حاليًا تشغيل 27 فندقًا تحت راية أربع علامات تجارية في أنحاء العالم، وتشهد محفظة أعمالها نموًا سريعًا في أسواق عالمية رئيسية. يُعَد دوسِت D2 آو نانغ الفندق الثالث التابع لعلامة دوسِت D2 في تايلاند، ويأتي بعد دوسِت D2 شيانغ ماي، ودوسِت D2 كاو ياي، ودوسِت D2 هوا هين، ودوسِت D2 فوكيت.