أرسموا البسمة والفرح على وجوه أمهاتكم، تجربة منفردة ومليئة بالحب بانتظاركم في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة في يوم الأم.

تدعوكم الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، إلى عشاء مميز في يوم 21 مارس ضمن تشكيلة مطاعم الفندق الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز، حيث سيعيش الضيوف أجواء مليئة بمشاعر الود والحب خلال تناولهم أطيب المأكولات من قوائم الطعام التي أعدها الفندق خصيصاً للإحتفال بهذا اليوم المميز. سيستمتعون بأشهى الأطباق العالمية التي يعدها فريق الطهاة المحترفون في مطعم غاردن كافيه، وجهة الطعام النابضة بالحياة على مدار اليوم. ولعشاق الجلسات الخارجية، يمكنكم دعوة أمهاتكم إلى تجربة ساحرة خلال ليالي الباربكيو الممتعة بجانب المسبح في مطعم مينت. كل ما يحتاجه الضيوف هو حجز طاولة لخمسة أشخاص أو أكثر في أحد هذه المطاعم مقابل 20 دينار كويتي للشخص الواحد ليضمنوا لأمهاتهم الإستمتاع بوجبة عشاء مجانية تكريماً لها في يومها.

ويقدم الفندق أيضاً العديد من خيارات تناول الطعام الفريدة، حيث يرحب الشيف رينو بالضيوف وأمهاتهم لقضاء أمسية مختلفة والإنغماس بمذاق الوجبات التي تتنوع بين أطباق إيطالية كلاسيكية طازجة، وأنواع البيتزا الشهية المخبوزة في الفرن التقليدي في مطعم أوليو. في حين يستقبل مطعم بيبر ستيك هاوس الضيوف وأمهاتهم ليدللهم بطريقته الخاصة حيث يقدم لهم أجود شرائح اللحم المشوي على اللهب على ذوقهم، أما مطعم سولت سوف يقدم عشاء فاخر لمحبي المأكولات البحرية وتتنوع الأطباق من كنوز البحر إضافة إلى العديد من الأطباق العالمية. وللمناسبة كل حجز لخمسة أشخاص وما فوق تحظى الأم على وجبة رئيسية مجانية في يومها المميز.

كما وإنطلاقاً من إدراك الفندق إلى إحتياج جميع الأمهات إلى جلسات التجديد والإسترخاء، فيقدم المنتجع الصحي تاليس سبا الحائز على العديد من الجوائز، جلسات تقشير الجسم لمدة 90 دقيقة متبوعة بجلسة تدليك لكامل الجسم بإستخدام السكر البني والعسل والفانيليا العطرية، وزيت المكاداميا لإعادة النضارة كل ذلك مقابل 70 دينار كويتي. هذا وسوف تستمتع جميع الإمهات بإستخدام الساونا وغرفة البخار وجميع مرافق المنتجع الصحي لتحظى بتجربة إسترخاء فاخرة. كما ويوفر تاليس سبا قسائم الهدايا الخاصة بالإم داخل المنتجع الصحي.