ينتظر عشاق الموضة التعاون المرتقب بين اتش آند أم وموسيكنو حيث من المتوقع أن يكون هناك الكثير من الإبداع والتمييز في التشكيله المرتقبه. وفي هذا السياق كان لنا فرصة المقابله مع كل من مصمم الأزياء الشهير والمدير الإبداعي لدار موسكينو جيرمي سكوت ، والمستشار الإبداعي ورئيسة التصميم لمتاجر إتش آند إم آن صوفي جوهاسنون لنتعرف أكثر على الرؤية والفكره والإلهام خلف هذه التشكيله المرتقبه.

لقاء مع مصمم الأزياء الشهير والمدير الإبداعي لدار موسكينو جيرمي سكوت

كيف تصف التعاون مع اتش آند ام؟

عندما كنت أصمم تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M، كنت أفكر دائماً في الشارع، ثم الشارع، ثم الشارع. لقد حلمت بأسلوب حضري، مزيج بين التصميمات الراقية والعملية في بعض ثقافات بلينغ بلينغ والثقافات الشعبية، مع بعض السحر الإيطالي الحقيقي وكل ما يتعلق دائماً بحس الفكاهة. لقد رغبت في إحداث تصميمات مفاجئة وغير متوقعة. لقد أردت أن تعبر التصميمات عن نفسي بنسبة 100% وعن العلامة التجارية موسكينو.

من أين استوحيت مصادر إلهامك أثناء تصميم هذه التشكيلة؟

هذه التشكيلة مستوحاة من المتابعين. أنا أحيا وأموت من أجلهم، وأنا حقاً أشعر بسعادة غامرة من أن المتابعين لي سيتمكنون من اقتناء تشكيلة أصلية تحمل اسم العلامة التجارية موسكينو بالتعاون مع اتش آند ام. لقد رغبت في تقديم العديد من القطع الشديدة الخصوصية إلى متابعيني، والمزج بين قطع المتابعين المفضلة وتصميمات جديدة، وجميع هذه التصميمات متوفرة حصرياً ضمن تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M.

ما الذي يميز تصميمات اتش آند ام الفريدة من نوعها والذي دفع موسكينو للموافقة على هذا التعاون؟

تعد العلامة التجارية اتش آند ام الشريك الأمثل في التعاون؛ نظراً لأنها لا تقبل التنازل بأي شكل كان. يرغبون دئماً في توقيع تعاون حقيقي، ويرغبون حقاً في قبول التحدي من خلال هذه القطع. لا يسعون وراء الخيار السهل، أو التقليل من قيمة الأشياء. حقاً إنه لأمر في غاية السعادة أن تكون تشكيلة موسكينو متوفرة لدى نقاط البيع بمتاجر اتش آند ام.

كيف تصف تشكيلة الأزياء الرجالية؟

أستطيع التحدث عن تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M الرجالية لأيام متواصلة! كم لديك من الوقت؟ أحب التشكيلة الرجالية، حيث تجعلني أكثر فخراً وزهواً بحالي؛ لأن القطع التي تتضمنها التشكيلة هي القطع التي أرغب في ارتدائها بشكل يومي. تتشابه القطع مع رداء الجسم العالي الخصر المصنوع من قماش الدنيم القطني الذي أفضله، أحتاج إلى عشر قطع على الأقل؛ لأنني أحبها حباً جماً.

كيف تختلف تشكيلة الأزياء الرجالية عن التشكيلة النسائية؟

تحمل التشكيلة النسائية نفس الأسلوب ونفس الطاقة ودائماً ما أردد أن ما تستطيع ارتداءه هو ملكك. أعتقد أن تصميماتي تميزت بأنه يمكن ارتداؤها من الجنسين وهذه سمة متأصلة ضمن تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M. يرغب الرجال في اتباع الموضة والأزياء تماماً مثل السيدات وينبغي على الجميع ارتداء ما يفضلونه. أشعر بحماسة شديدة عند رؤية ما يختارونه لأنفسهم من تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M!

المستشار الإبداعي ورئيسة التصميم لمتاجر إتش آند إم  آن صوفي جوهانسن

لقد تعاونت اتش آند ام مع العديد من المصممين، فما الذي يميز التعاون مع العلامة التجارية موسكينو؟

تعبر هذه التشكيلة عن جوهر موسكينو الحقيقي. لقد أظهرت موسكينو كرماً وافراً من السمات الحقيقية المتأصلة التي تعبر عن العلامة التجارية، فقد ابتكرت تشكيلة تتحلى بالجرأة ومفعمة بالحيوية. تتضمن التشكيلة العديد من القطع المتفردة، مع لمسات خاصة مستوحاة من التشكيلات الأخرى التي صممها جيرمي للعلامة التجارية، كما تتضمن أفكاراً جديدة ومبادرات تعاون حصرية تماماً.

لماذا وقع اختياركم على العلامة التجارية موسكينو؟

لقد تابعنا إنجازات موسكينو لبعض الوقت وهناك ما يميز أعمال العلامة التجارية موسكينو ويجعلها الاختيار الصحيح للتعاون فيما بيننا لهذا الوقت. نحن نحب أن نمنح عملاءنا شيئاً مختلفاً تماماً في كل تعاون، وبعد التعاون الرائع مع إرديم في العام الماضي، نحن الآن نحتاج إلى هذه الجرأة والمرح والقوة التي تتميز بها قطع التشكيلة.

ما العنصر الذي تضيفه موسكينو من وجهة نظرك إلى اتش آند ام؟

يقدم جيرمي وموسكينو شيئاً شديد الخصوصية من خلال هذا التعاون. تدور التشكيلة حول السلوك الإيجابي والطاقة التي تبعث على التفاؤل والتي تنفرد بها العلامة التجارية. لقد سعدنا بالتعرف على جيرمي وسماع معتقداته حول حرية التعبير في مجال الموضة والأزياء والسبب في أهمية مشاركة هذا الحس من المرح مع الجميع حول العالم.

ما هو رد الفعل الذي تتوقعينه؟

نحن نعلم أن عملاءنا يحبون تجربة الأوجه المختلفة في مجال الموضة والأزياء الذي تنتجه مبادرات التعاون مع المصممين. هذه فعالية خاصة وبمثابة احتفال عالمي في عالم الموضة والأزياء ولقد تعرفنا بالفعل من خلال التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي أن عملاءنا لا يطيقون الانتظار للتعرف على تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M التي ستتوفر في المتاجر بتاريخ 8 نوفمبر.

كيف تصفين تشكيلة الأزياء الرجالية؟

تتميز تشكيلة MOSCHINO [tv] H&M الرجالية بأنها غنية بقطع خاصة وتحمل السمات الحقيقية المتأصلة التي يتبعها جيرمي بتصميمات العلامة التجارية موسكينو. تتألف المجموعة من بعض القطع البارزة الاستثنائية مثل المعطف المبطن المغطى بالكامل بالترتر الذهبي، كما أن هناك بعض القطع التي يسهل إضافتها إلى خزانة ملابسك مثل السترة القصيرة المزودة بغطاء الرأس وتحمل طبعة القرص المدمج أو السترة المزودة بغطاء الرأس والتي تحمل شعار MTV MOSCHINO. كذلك أعشق جميع الإكسسوارات الرجالية مثل الأحذية العالية الرقبة بالدانتيل وحقيبة الظهر الكبيرة الحجم وقبعة الرأس الصوفية بشكل قفازات كبيرة.