أصبحت Whitney، التي تم تقديمها في الصيف الماضي، أحدث حقيبة يد فائقة التألق من MICHAEL Michael Kors. بابتكارها كحقيبة تُحمل على مدار الساعة /7 أيام في الأسبوع، للعمل ولعطلة نهاية الأسبوع، تجمع Whitney بين التصميم الراقي وتعدد الاستخدامات للتنقل بسرعة ورشاقة. أما الشكل “M” المتقن والمرهف لكن مميّز في الجهة الأمامية من الحقيبة فيشير إلى الحرف الأول من اسم المصمم، وهو الحرف الذي لطالما واصل رسمه منذ نعومة أظافره. كذلك، تتمتع الحقيبة بقفل لامع ومميّز للتسكير يعمل بالضغط مع تفصيل لمسمار تزيين على شكل هرم.

الآن، ولموسم أزياء الخريف، يقدم مايكل كورس إضافات جديدة وفاخرة إلى عائلة Whitney.

تصميم جديد

في الأساس، تم تقديم Whitney في ثلاثة أشكال مصقولة – حقيبة كتف لامعة، حقيبة يد كبيرة مجنّحة (winged satchel) وحقيبة يد ضخمة (tote) ورحبة. وفي هذا الموسم، سينضم إلى سلسلة Whitney تصميم جديد لحقيبة ظهر.

…وعمليات تصنيع ومعالجة جديدة وبارزة

Whitney المبطّنة: يدور الأمر برمّته حول ملمس الطلاء المصقول لحقيبة Whitney المبطّنة، التي تأتي بثلاثة خيارات من الجلد اللامع – ناعم ومتجعّد – وبلمسة أخيرة مع درزات للبطانة.

Whitney لوسائط متعددة: اتركي انطباعاً قوياً مع حقيبة Whitney لوسائط متعددة، المصممة بمزيج من جلد السويد وجلد أفعى بطباعة نافرة قليلاً. يحيط بدرزات البطانة مسامير تزيين هندسية الشكل لإضفاء ملمس مميّز.

Whitney ثلاثية الألوان: أناقة 1-2-3: تمتاز هذه الإعادة بتصميم ثلاثي الألوان لدوامة غرافيكية على التصميم الراقي. تأتي في تركيبة من المخمل والجلد، بالإضافة إلى تصميم من الجلد فقط.

Whitney مع جلد وشعار معدنيين: اختاري الذهب مع هذا التصميم بلوحات من الجلد المتميّز بإضافات معدنية التي تترافق مع الطباعة المميزة لشعار العلامة التجارية على كانفاس للمسة أخيرة رائعة.

Whitney من التويد: تمثل حقيبة Whitney هذه خياراً عالي الفخامة لكل يوم والسهرات في الخارج، وخياراً لتصميم من جلد ناعم مع جزء أمامي من نسيج التويد بالأسود والأبيض.

سيتم طلاق حقيبة Whitney في متاجر مايكل كورس وعلى الإنترنت إبتداءً من أغسطس 2018.