هل تتساءلوا عن تناول القهوة خلال الشهر الكريم؟ من المحتمل أنه في الأيام الأولى من الشهر الفضيل ، الاختراق المفاجئ في روتين القهوة قد يؤدي إلى الشعور بالتعب. لكن ، اذا كنتم من عشاق القهوة ، هنا هو خبر جيد لكم! سوف اقدم لكم حلولا تساعدكم على تناول القهوة خلال شهر رمضان الكريم ومن دون الشعور بالتعب.

خلال الافطار.

تجنبوا تناول فنجان من القهوة مع وجبة الإفطار ، لأن الكافيين سيؤدي إلى إفراز العصارة المعدية على معدة فارغة مما يؤدي بدوره إلى إيذاء المعدة. إن الطعام المثالي لافطار الصيام هو تناول حوالي اثنتين الى ثلاثة تمور ، لأنها تقدم لكم السكر الذي يحتاجه جسمكم ، وبالاخص دماغكم.

اما لمحبي القهوة ، يمكنكم الحصول على كوب من القهوة بعد ساعتين من إكمال وجبة الإفطار. بهذه الطريقة ستسمحوا لجسمكم بضبط الكمية الكافية من الجلوكوز في الدم مع إفطار متوازن. سيكون كوب القهوة مفيدًا أيضًا لأنه قد يبقيكم في حالة تأهب إذا شعرتم بالنعاس بعد تناول وجبة الإفطار.

في وقت متأخر من الليل.

إذا كنتم تستمتعوا بتناول القهوة في وقت متأخر من الليل ، فحاولوا تناول كوب منزوع من الكافيين قبل النوم. هذا الاخيرلا يزال يحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة. بالاضافة الى ذلك ، يمكنكم اختيار الشاي العشبي مثل الزعتر أو البابونج التي هي صحية ومهدئة للغاية.

في السحور.

يمكنكم الاستمتاع بفنجان من القهوة مع وجبتكم المتوازنة.