كاتر وسربنت بوهيم: أحدث مجموعات لهذا الخريف

تحتفل “بوشرون” هذه السنة ب 160 عامًا من حرّيّة الإبداع والابتكار مطوِّرةً اثنتين من مجموعاتها الأيقونيّة “كاتر” و “سربنت بوهيم”، وذلك بإضافة قطع جديدة معاصرة بقدر ما هي خالدة.

مجموعة سربنت بوهيم بحلّتها الفيروزيّة

أبصرت مجموعة “سربنت بوهيم” النور منذ خمسين عامًا، وهي الآن إحدى أبرز المجموعات الأيقونيّة في الدار. بالإضافة إلى طبيعتها المحصِّنة ورمزها للخلود، تُعتبر الأفعى أيضًا شعارًا لحرّيّة الأفراد واستقلاليّتهم. وبما أنّ امرأة “بوشرون” تستمتع بالرموز والأوامر والموضى، نشأت مجموعة “سربنت بوهيم”.

ومع مرور الوقت، تطوّرت قطع هذه المجموعة لتضفي سحرًا على من يتزيّن بها.

عام 2017 ، تمّت إضافة الألوان إلى مجموعة “سربنت بوهيم” وتمّ تزيينها بأحجار كريمة جديدة، كما وتمّ إدراج بعض التحديثات في المجموعة في فصل الربيع الفائت.

أمّا هذه السنة، وتحديدًا هذا الخريف، لقد حان وقت إبراز اللون الأزرق الداكن من فئة اللون الفيروزي الذي سيضفي إلى ابتكارات “سربنت بوهيم” طابعًا جديدًا مليئًا بالحيويّة.

تمّ مزج اللون الفيروزي مع الذهب الأصفر والألماس لإبرازه في الابتكارات التسعة الهائلة Toi et Moi التي تكوّن مجموعة “سربنت بوهيم” الجديدة: خاتمان منهما خاتم بحجرين فيروزيّين متواجهين، وقلادتان )بقصّتين صغيرة وكبيرة(، وسوار بقصّة

صغيرة، ونموذجان من الأقراط (أحدهما بكبسة بقصّة صغيرة والآخر متدلٍّ فيه أربعة أحجار من الفيروز)، وعقدان طوي ان – الأوّل ب 6 قصّات والثاني ب 16 قصّة.