الحمل

21 مارس – 20 أبريل

 من الضروري استغلال تحالف الوقت لترك افضل الانطباعات ولتعزيز الثقة بقدراتك، كذلك لحل المشاكل والخلافات. تجد حياتك سهلة وامورك بسيطة بعيدة كل البعد عن التعقيد والإرباك. اجواء الشهر تشجع على التنقل وعلى التفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة.

الثور

21 أبريل – 21 مايو

تنفتحين على رفيق دربك وتميلين إلى التواصل الصريح معه: لا تحاربي هذا الميل ، كي لا تصاب علاقتكما بالمزيد من الكبت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بالكشف عن مشاعرك كما هي للرجل المنشود. على الصعيد المهنيّ، رغم ضغوط العمل. ثقي بقدراتك الإبداعيّة للتفاوض في شراكات محتملة أو عمل جديد.

الجوزاء

22 مايو – 21 يونيو

فترة تحتاج للمواجهة والشجاعة أمام عقبات لم تتعود عليه، كن قويا ولا تستسلم وتتهرب من المسؤولية حتى تستطيع الانتصار، ومع بداية شهر يونيو القادم سوف تتحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع، وستكون الأشهر الأخيرة من العام مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحا جيدة.

السرطان

22 يونيو – 23 يوليو

قد تسافر الى مكان غريب فتتعرّف الى وجوه وحضارة مختلفة. تنفتح امامك ابواب المعرفة ايها السرطان ، من ناحية ثانية قد تكثر الواجبات والارتباطات والمستجدات الايجابية وتنصب جهودك نحو الانتاج والعطاء واحترام الالتزامات. لن تتعثر حركتك، بل تتقدم أشواطاً كبيرة وتلفت النظر الى حسن ادارتك.

الأسد

24 يوليو – 23 أغسطس

تنتهي في الأسبوع الأول من الشهر فترة الجمود والصعوبات المادية التي عانيت منها لفترة ،وتجد أمامك الأبواب مفتوحة لتبدأ من جديد ولتحقق ما تريد من نجاحات ولكن لا تثق بمن سوف يقدم عروضا مادية مغرية لأنها وهمية . حاول الاستفادة من فرصة مالية جيدة في الأسبوع الثاني من الشهر .

العذراء

24 أغسطس – 23 سبتمبر

يطرأ أمر جديد وغير متوقع على حياتك في الأسبوع الأول من الشهر ويرتب عليك أعباء مالية لست مستعدا لها ،ابحث عن دخل إضافي لتلافي ذلك وابتعد عن المغامرة مهما بلغت المغريات ، وسر في طريق العمل المدروس حتى لا تعرض مصالحك المادية للخطر

الميزان

24 سبتمبر – 23 أكتوبر

ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها ،حاول تقديم بعض التنازلات كي تسير علاقتكما في الاتجاه الصحيح. سوف تفاجأ في منتصف الشهر بتصرف مميز منه يعيد التوازن والهدوء العاطفي إليك وربما تبذل جهدا استثنائيا في نهاية الشهر لحل مشكلة قديمة ومستعصية في العائلة ، وستنجح بذلك.

العقرب

24 أكتوبر – 22 نوفمبر

سيكون أمامك في الأسبوع الأول من الشهر أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي، تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ ، وتخطيط سليم وفي منتصف الشهر لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل أو بالسفر لأسباب مادية ،وأعط لنفسك فرصة للتفكير العميق لكيفية التصرف في مواجهة المستجدات.

القوس

23 نوفمبر – 21 ديسمبر

ستكون في الأسبوع الأول من الشهر أمام اختبار صعب ومهم لقدرتك في مواجهة الصعاب المالية ، ولقوة شخصيتك أمام نفوذ الآخرين وستنجح بفضل إرادتك القوية وسوف تنفض عنك الغبار المتراكم منذ فترة وتبدأ مرحلة جديدة لتأمين مستقبلك المادي .ولكن عليك الابتعاد عن المشاريع التي لا تعتمد على أسس علمية.

الجدي

22 ديسمبر – 20 يناير

هدوء الأجواء يسمح لك بالتأمل في وضعك الحالي وربّما الوصول إلى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة. لن يزعجك القدر بتطوّرات ملّحة، ولهذا السبّب بإمكانك اعتبار الفترة الأولى هذه بمثابة فترة لإعادة النظر في بعض الأمور والأهداف المستقبلية. ليس الوقت مناسباً لإظهار بطولة أو ريادة. استجمع قواك الفكرية والجسدية وعزّز الثقة بنفسك.

الدلو

21 يناير – 19 فبراير

تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر الأسباب الحقيقية التي أدت لخسارتك المادية ، وتبحث عن الطرق اللازمة لتفاديها في المستقبل وتقرر أن لا تثق بأحد إلا بعد وضعه تحت التجربة ، وفي الأسبوع الثاني من الشهر سوف تمد لك يد المساعدة من بعض الأصدقاء وذلك لتحسين واقعك المادي والعملي فلا تتردد بقبولها لأنها ستحسن ظروفك المالية .

الحوت

20 فبراير – 20 مارس

قد يكون الاسبوع الاول من الشهر صعباً بعض الشيء في فلك الحياة الزوجيّة: تمرّين بحالات عاطفيّة متقلّبة قد لا تتحكّمين بلغة التعبير عنها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحالفك الحظّ في الحبّ بين الثلاثاء والخميس. على الصعيد المهنيّ، تملكين قدرة خارقة على إيجاد الحلول العمليّة في أوقات الطوارئ.