نعلم جميعًا أن أحمر الشفاه يمكن أن يلفت الأنظار من حولك، خاصة عند استخدام أحمر شفاه سائل نابض بالحياة وغير لامع. ومع ذلك، فإن أحمر الشفاه السائلة لديها سمعة سيئة من قبل كونها قاسية على الشفاه، تمنحها شعور بالجفاف وإبراز أي خطوط أو تراكم قوامها على الشفاه. الآن، نقدم لكِ مجموعة أحمر الشفاه السائل غير اللامعة من العلامة التجارية ” ذي بودي شوب”، بتركيبة كريمية غير لامعة تمنحك مظهر جذاب مع عطر المانجو الذي يوفر لونًا شديدًا مع لمسة نهائية متألقة وترطيب فائق، دون تسبب أي شعور بالجفاف.

تحتوي أقلام أحمر الشفاه السائلة Body Shop Matte Lip على أصباغ عالية النقاء، والتي تعطي لونًا قويًا. غني بمكونين من أشهر عناصر المنتجات المغذية في مجال التجارة المجتمعية، مما يساعد على خلق حاجز ترطيب على الشفاه، مما يبقيها ناعمة ورطبة. أول عنصر هو شمع العسل للمساعدة في حماية وتكيف الشفتين – في حين أن العنصر الثاني من زيت مارولا (من ناميبيا) والذي لديه خصائص ترطيب متناهية المفعول والتي تساعد على تطبيق أحمر الشفاه السائل على الشفة دون عناء.

تأتي Body Shop Matte Lip أقلام أحمر الشفاة السائل والغير لامع من ” ذي بودي شوب” بتركيبة غير خالية من الغلوتين والكرمين والزيت المعدني والفازلين وهي مناسبة للشفاه الحساسة. متوفرة أيضًا ب 17 ظلالًا شديدة الصباغ نابضة بالحيوية تدوم على شفتيك طوال اليوم.

يتوفر Body Shop Matte Lip بسعر 52 درهم إماراتي ومتوفر للشراء في جميع متاجر بودي شوب في دول مجلس التعاون الخليجي