في حين أن العديد منا يتبع روتين بسيط للعناية بالبشرة يتكون من التطهير والترطيب للحفاظ على صحة الجلد، هناك بعض الحالات والمشكلات الجلدية التي تتطلب رعاية خاصة مثل فرط التصبغ، نسيج البشرة غير المتساوي، ندبات حب الشباب والحد من ظهور العلامات المبكرة للشيخوخة والخطوط الدقيقة. تطرح العلامة التجارية ” روديال” بعض من المستحضرات المبتكرة والمتخصصة التي تم تطويرها بطريقة علمية باستخدام مكونات عالية التركيز لمشكلات البشرة ذات تركيبة رائعة تمتزج فيها أفضل المكونات المقاومة لعيوب البشرة، والتي يجب اقتناؤها في حقيبة العناية بجمالك لتمنحك علاجًا مستهدفًا لتجديد مظهر بشرتك وإعادة شبابها.

معبأة في زجاجات أنيقة بالقطارة، يمكن أن تختلط  هذه قطرات المعززة مع نظام العناية بالبشرة الموجودة لديك للحصول على تأثير أكثر استهدافا. يمكن أيضًا استخداما مفرداً أو جميعها في آن واحد وتطبيقها على مناطق معينة من الوجه للحصول على معالجة كاملة حسب الطلب.

 إليكم أحدث المستحضرات الثلاثة المعززة لتجديد البشرة من ” روديال” :

مستحضر Retinol Booster Drops: مستحضر مجمع الريتينول هو مركز مجدد لإعادة تأهيل البشرة صمم خصيصاً ليقدم نتائج مضادة للشيخوخة وقد أثبتت فعاليتها. هذا المستحضر المنشط والفعال للبشرة يزيد من معدل دوران الخلايا، ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد للحصول على بشرة أكثر شبابا. كما يستهدف أيضًا لون البشرة المتفاوت وتصبغات الجلد، في حين يتم تقليل مظهر المسام المتفتحة بشكل واضح للحصول على بشرة أكثر وضوحًا وأكثر إشراقاً.

 مجمّع الكولاجين Collagen Complex : يعتبر مجمّع الكولاجين مستحضراً مركزًا متجددًا يهدف إلى دعم تجديد البشرة واستهداف علامات الشيخوخة الواضحة. يعمل هذا البروتين القوي النشط على إعادة تكثيف البشرة ، ويساعد على مرونة البشرة ويمنع تكون التجاعيد الواضحة والحد من ظهور الخطوط الدقيقة – مما يكشف عن البشرة المرطبة والممتلئة.

Glycolic Booster Drops : مركب الجليكوليك هو مركز لإعادة صقل البشرة تم تصميمه لتحسين مظهر البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة وأكثر سلاسة. يعمل هذا المستحضر الفعال على تقشير الطبقة السطحية من الجلد، مما يشجع دوران الخلايا ويغمر مظهر التجاعيد ليكشف عن بشرة أكثر إشراقاً وأكثر تألقاً.

تتوفر مستحضرات Rodial Booster Drops بدءاً من  نوفمبر في متاجر Harvey Nichols و Bloomingdales وعلى الإنترنت على www.beautysolutions-me.com.