الشعارات، المرح، ثقافة فن البوب والأناقة، أساسيات مجموعة اتش آند ام الجديدة بالتعاون مع المدير الإبداعي لدار الأزياء الإيطالية، موسكينو، جيريمي سكوت. تتمحور فكرة المجموعة الجديدة حول المتعة، سواء فيما يتعلق بالشعار MTV الذهبي الأيقوني لعلامة موسكينو؛ أو الطبعات المستوحاة من شخصيات ديزني المفضلة لجيريمي؛ أو التعاون مع لابتكار شعارات وطبعات تتسم بالحيوية؛ أو أناقة الأزياء الإيطالية. وتكشف كل قطعة عن شغف المصمم بإرث علامة موسكينو، بالإضافة إلى الطاقة القوية المرتبطة بثقافة فن البوب التي أضافها إلى العلامة التجارية منذ أن شغل منصب المدير الإبداعي في عام 2013 . وسيتم إطلاقه المجموعة الحصرية لعلامة اتش آند ام في محلات مختارة في مختلف أرجاء العالم، وكذلك عبر الموقع الألكتروني ، في الثامن من نوفمبر.