تمثل مجموعة عطور ” Les Mirages ” للجنسين إضافة جديدة لمجموعة ” Prada Olfactories ” الشهيرة ، وهي سلسلة من الاندماجات العطرية الفعالة مع روح برادا التي لا تقهر.

وتندمج عطور Prada على الدوام في مفهوم العولمة وتفسيراتها العديدة واحتفالاتها وتعقيداتها، حيث تنتشر منتجات العلامة لدى جميع الطبقات والمستويات. وتعكس مجموعة Les Mirages الطبيعة المتغيرة للمجتمع، والاختلافات المقبلة، والسفر المستقبلي بين الشرق والغرب.

وقد اعادت كل من Miuccia Prada المشرفة الابداعية ومركبة العطور Daniela Andrier تخيل فن العطر وكأنه أطلس عالمي: حيث تظهر كل صيغة كدبوس في خريطة خيالية. ويجمع هذا العطر التوجه العصري العالمي بالانبهار الدائم بأصول العطور القديمة، لإعادة تفسير رموز العطور الشرقية في أربعة قوارير Olfactories استثنائية.

MIDNIGHT TRAIN

الجو هنا حار وجاف، حيث تعود الذكريات للحياة وتلتقي مع العطور المنتقلة عبر مسافات حارة وشاسعة من المدن العطرية: خشب الأرز التكساسي الحلو ، قشور القريضة الأندلسية ، والباتشولي الإندونيسي الذي يحيط بعبير العنبر الدافئ والمشرق. يستدعي عطر MIDNIGHT TRAIN الحرارة الملتهبة – مع الاندفاع الخيالي للرياح عبر الرمال.

القارورة والتغليف

تأتي العطور المتميزة من مجموعة Les Mirages في قارورة باللون الأزرق القاتم والمزينة بتفاصيل ذهبية وأغطية سوداء من جلد سافيانو ، وهي مزيج من توقيعات Prada وعناصر Olfactories الحديثة وغلافات العالم القديم التي عادة ما كانت تحتوي على هدايا ثمينة. وقد تم وضع القوارير في حقيبة حريرية مزخرفة تفسر هوية العطر مع خلفيات رسومات Prada ومجموعات من الألوان المميزة، والمزينة بشارة برادا.