في هذا الصيف يقدم ماندارين آورينتال، بودروم،  لضيوفه المكان المثالي للاستمتاع على ساحل الريفيرا التركية، وحيث يمكنهم الاستمتاع بمرافق المنتجع الفاخرة والمناطق المحيطة الجميلة من أشجار الصنوبر وبساتين الزيتون وإطلالات خلابة على الجانب الشمالي من شبه الجزيرة التركية في كينيت كويو (خليج الجنة).

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية، بدءاً من غوص السكوبا وصولاً إلى الغوص السطحي في بلو بيتش، وهو الشاطئ الخاص في المنتجع الذي تفترشه الرمال البيضاء ويفضي إلى بحر إيجه، وممارسة لعبة التنس وكرة السلة في أحد الملاعب في الفندق. كما يضم المنتجع سبا بمساحة 2700 متر مربع مع 8 غرف للمساجات العلاجية، و كابانات خارجية للمنتجع الصحي، وحمّامات تركية، بالإضافة إلى مركز شامل متخصص لللياقة البدنية.

أمّا بالنسبة إلى الأطفال فستتوفر لهم الأنشطة التعليمية التي تعزز ثقتهم وإبداعهم بالتعاون مع جيمبوري بلاي أند ميوزيك، وهي شركة رائدة عالمياً في تنمية الأطفال في أكثر من 50 بلداً منذ العام 1976. يقدّم فريق عمل شركة جيمبوري المتمرس في النادي الشاطئي للأطفال والنادي الداخلي للأطفال في المنتجع برامج مخصصة لمختلف فئات الأعمار بحيث تساعد على تعزيز مهارات الأطفال الإدراكية، والجسدية، والاجتماعية والعاطفية من خلال اللعب.

ويعتبر فندق ماندارين أورينتال، بودروم منتجهاً حصريًا ومريحًا، وهو المكان المثالي لقضاء العطلات الصيفية وخاصةً للضيوف من المجلس التعاون الخليجي هذا العام، ويقدم الفندق هذا العام باقات كثيرة للإختيار منها.

عرض المرح على المياه“Fun on the Water”

يمكن للباحثين عن بعض المغامرة في عطلتهم الصيفية حجز عرض المرح على المياه “Fun on the Waterالتي يشمل على ثلاثة أنشطة للرياضات المائية والتي تتضمن التزلج على الماء، وفلايبوردنغ، و سي بوبينج، بالإضافة إلى وجبة فطور يومية لضيفين في مطعم سُفرة.

العرض صالح حتى 30 سبتمبر 2018 وتبدأ الأسعار من 556 يورو في الليلة.

 العرض المغري للأجنحة “Suite Temptations”   

يمكن للضيوف الذين يحجزون هذا العرض الاستمتاع بليلة مجانية، وجبة فطور يومية لضيفين في مطعم سُفرة، ترحيب مخصص من الفندق، إضافةً إلى رصيد يومي بقيمة 150 يورو والذي يستطيعون إستخدامه عند تناول الطعام أوالسبا لكل جناح.

العرض صالح خلال الموسم ومتاح فقط للضيوف الذين يقيمون لمدة أربع ليالٍ على الأقل وحسب توافر الغرف للفندق، وتبدأ أسعار الغرف الشاملة في العرض المغري للأجنحة “Suite Temptations من 1480 يورو في الليلة.