رغم سنه الصغير لكن استطاع الشاب السعودي ريان أن يجذب الأنظار اليه من خلال الطريقة المميزة التي يمتلكها في التعبير عن آرائه، فضلاً عن الأسلوب الراقي الذي يستخدمه في الكلام حيث تنبأ له الكثير أنه مشروع إعلامي ناجح. كغيره من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي يتعرض ريان للكثير من الإنتقادات السلبية لكن ما يميزه أنه يناقش آراء وقضايا، يهتم بالتفاصيل، يبدي رأيه بكل ثقة ويحترم الرأي الآخر. ومن هنا، كان بلا بد لنا من محاورة ريان، وكان الحديث التالي.

لماذا قررت دخول عالم مواقع التواصل الاجتماعي؟

دخولي لمواقع التواصل الاجتماعي كان من باب الصدفه البحته وعن طريق انتشار أحد المقاطع التي قمت بتصويرها، وكان ذلك من دون علمي وبعدها قررت أن أتواجد في مواقع التواصل الإجتماعي رغبة مني في دخول مجال الإعلام.

هل تردد بعض الاحيان في ابداء ارائك ببعض المواضيع التي تتحدث عنها؟

في كثير من الأحيان أتراجع في اللحظة الأخيرة عن نشر رأيي في موضوع معين، أعتبر أن ابداء الرأي حرية ومسؤولية في آن واحد.   

هل ندمت على أي من الفيديوهات التي قمت بنشرها؟

لا بد أن يخطىء الإنسان ولا يتم تقدير الأمور بالشكل الصحيح، وهناك بعض الفيديوهات التي ندمت على نشرها وأخرى نشرت عن طريق الخطأ لكن جميعها تعتبر دروساً تلقيتها في هذا المجال.

تهمك البعض بأنك لست بموقع للتعبير عن رأيك بالآخرين ما هو ردك؟

هذا أمر حقيقي، لكن في نهاية الأمر لكل شخص وجهة نظر ومواقع التواصل الإجتماعي مكان للتعبير عن الرأي ومشاركته مع الآخرين، أحترم وجهات النظر لكن في نفس الوقت لكل شخص وجهة نطر ولا بد من احترامها.

هل تتعرض للمدح أم الانتقاد بشكل أكبر؟

المدح والإنتقاد، لكن للأسف الإنتقاد يكون بشكل شخصي ولكن أحاول قدر الإمكان أن لا التفت لهذه الانتقادات السلبية التي تحبط عزيمة الشخص بل أحولها لدافع حتى أتمكن من أن أثبت نفسي ومكاني في المكان المتواجد به.

هل تعتقد أن شهرتك ايجابية أم سلبية؟

حتى اليوم لم أقدم ما يمكن وصفه بالإيجابي لأنه لدي الكثير من الأفكار والآراء التي أتمنى أن أنشرهام، ومن المؤكد أنني لست مشهور بشكل سلبي.في المستقبل أطمح أن اكون شخصية إعلامية تقدم للناس كل ما هو إيجابي. ولكن لا بد من القول أن الإنتقادات السلبية التي أتعرض لها تؤثر سلبياً.

ما هو سبب خلافك مع بدر الشعيبي؟

تفاجأت وبدون مقدمات وسبب بتهجم بدر هو وزوجته وشقيقه محمد بألفاظ نابيه اترفع عن ذكرها بحقي وبحق أهلي> فضلاً عن تهديدي بشكل علني. وبالطبع سألجأ للقضاء لينصفني وسأقوم برفع دعاوى بحق كل من تجرأ واساء لي أو لوالدتي ولدي جميع الإثباتات التي تدينهم وخلافي مع الشعيبي وعائلته لن يمحيه بيننا الا القضاء والقانون ومن خلال مجلتكم احذر اي شخص يتجاوز معي الخطوط الحمراء بأنني ومن اليوم لن اسكت عن أي إساءة.

ما هي المواضيع التي تتجنب الحديث عنها؟

كل ما يتعلق بالسياسة والدين.

 في احد المرات انتقدتك علا الفارس، هل تم التواصل بينكما فينا بعد؟

تمت المصالحة ما بيني وبين الإعلامية علا الفارس فيما بعد واعتذرت عن التصرف الذي بدر منها وانتهى الخلاف.

هل تلقيت دعم من الاعلاميين؟

تلقيت الكثير من الدعم وليس فقط من الإعلاميين لكن كذلك من بعض مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

من هم الإعلاميين الذين تعتبرهم قدوة لك؟

مع احترامي لكل الاعلإميين، ولكن قدوتي هي الاعلاميه المتألقة العربية المصريه ريهام سعيد أوجه لها تحيه من خلال مجلة اهلاً! الكويت ومن امنياتي أن ألتقي بها يوماً من الأيام.

ماذا تصنف نفسك اليوم؟

من الصعب أن يقوم الشخص بتصنيف نفسه، لكن ما يمكنني قوله أنني مشروع مغني أو إعلامي.

ما هو طموحك؟

إني اكون اعلامي فقط ناجح في المستقبل الى جانب الغناء.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.