تنظم “الرصاصي للعطور”، دار العطور الشرقية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، معرضا خاصا بالعود والعطور في إطار مشاركتها بمعرض الخريف للعطور ومستحضرات التجميل الذي انعقد في معرض الكويت الدولي.

ففي الفترة بين 25 أكتوبر و4 نوفمبر، ستقدم الرصاصي أفضل عروضها لهذا العام حصريا خلال المعرض، بما في ذلك خصومات مثيرة عبر كامل مجموعتها من العطور والبخور والعود ومعطرات الجو.

كما وتشارك الرصاصي بمحطة حصرية للعود الخالص، ليتمكن الزوار من تجريب العود وسط أجواء هادئة والاستفادة من معلومات خبرائها المتخصصین. وستضم التشكيلة المتواجدة من الرصاصي بعض أفخم وأندر أنواع العود العالي الجودة، والقادم من الهند، وكمبوديا، وإندونيسيا، وماليزيا، فضلا عن أصناف أخرى تحظى بشعبية واسعة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض الرصاصي تشكيلتها الجديدة من عطور “سطور” و”جنون”، إلى جانب العطور المركزة، “وهمي” و”ربوة” المستوحاة من النفحات العالمية للعطور، لتتضمن أفضل المكونات الدارجة، مع لمسة شرقية عصرية. وسيتم عرض تشكيلة جنون بشكل حصري خلال أيام المعرض.

في هذا السياق قال سليم كالسيكار، المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور: “يترقب المستهلكون في الكويت معرض الخريف للعطور ومستحضرات التجميل بفارغ الصبر للاطلاع على أحدث المنتجات وأكثرها إثارة. ونحن ملتزمون بتقديم أفضل منتجاتنا لعملائنا في الكويت، وسنشارك في دورة هذا العام مع محطة للعود الأصيل إلى جانب إطلاق عطورنا الجديدة. كما وسنتيح خصومات وعروض حصرية ستدخل البهجة إلى قلوب عملائنا، ونتطلع إلى استقبالهم ليستفيدوا من كل ما يمكن للرصاصي تقديمه.”

 

تستعد الرصاصي للترحيب بالزوار في القاعة 5 و 6، ليكتشفوا بأنفسهم عبق الروائح العصرية ويستفيدوا من العروض الحصرية عبر مجموعة واسعة من العطور.