أعلنت العلامة السويسرية الأيقونية أوميغا عن إطلاق منصتها للتسوق الرقمي لأول مرة على الإطلاق حصرياً، حيث سيحظى المتسوقون في الولايات المتحدة الأمريكية حصرياً على فرصة التسوق من مجموعات أوميغا الشهيرة التي تشمل سبيدماستر وسيماستر وكونستليشن ودوفيل مباشرة من موقع العلامة.

ويمثل اعتماد العلامة للتسوق الرقمي خطوة هامة بالنسبة للعلامة، حيث كان العملاء يعتمدون فقط على متاجر البوتيك لشراء ساعات أوميغا مباشرة. واليوم فإنه بإمكان العملاء في الولايات المتحدة استعراض وشراء الساعات أينما كانوا.

ومن جانبه عبّر رينالد إيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا، عن سعادته بإطلاق أول منصة للتسوق الرقمي وأشار إلى الفوائد العديدة التي ستعود على العلامة والعملاء وصرّح: “سيكون بإمكان أوميغا الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء عبر إطلاق منصة التسوق الرقمي في الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا بلاشك سيجعل منتجات العلامة في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى. ونحن أيضاً نعي بأن التسوق الرقمي ينمو بوتيرة متسارعة خاصة في قطاع المنتجات الفاخرة والعديد من العملاء اليوم الذي يعتبرونه خيارهم المفضل للتسوق.”

ستستمر أوميغا في توسيع شبكتها الدولية من متاجر البوتيك، التي تعتبر جزءاً هاماً من تجارب التسوق للعلامة. وفي الوقت نفسه، فإنّ إطلاق منصة التسوق الرقمي سيضيف بعداً آخراً يلبي احتياجات المستخدمين.

فضلاً عن ذلك سيتم بيع ساعة سيماستر بلانيت أوشن “مايكل فيلبس” المحدودة الإصدار حصرياً عبر الموقع الإلكتروني للعملاء في الولايات المتحدة، حيث تمّ تصميم هذه الساعة تكريماً للاعب الأولمبي الأسطوري، وتعتبر من القطع النادرة التي تعمل بالحركة الآلية ماستر كرونوميتر، وتأتي في مزيج من الألوان المتميزة التي تختطف الأنفاس.