تتجلّى روعة التوقيت والتكنولوجيا وإثارة رياضة السيارات في جناح “مون بلان” بمعرض دبي الدولي للسيارات هذه السنة، حيث تستعرض الدار الراقية تراث سباقات السيارات الذي كان مصدر الإلهام لتشكيلة “مون بلان تايم ووكر” الجديدة.

وترجمت التشكيلة مصدر إلهامها عبر مجموعة من الساعات من مصنع “منيرفا” لساعات “مون بلان”، والذي اشتهر كورشة عمل حصرية أنتجت أدوات عالية الجودة لقياس الفترات الزمنية القصيرة بدقة لا تُضاهى. وتعتبر ساعة التوقيت الشهيرة “رالي تايمر” التي ابتكرت لرصد توقيت سباقات السيارات بدقة متناهية، بمثابة النموذج المثالي لهذا التراث.

وتجمع تشكيلة “تايم ووكر” هذه الأدوات الأسطورية للتوقيت من الماضي مع روح سباقات السيارات، لتصوّر تراث “منيرفا”، والتكنولوجيا المميزة، والطاقة الرجولية، وأداء الفوز، وكذلك أناقة أيام المجد للسباقات.

ويمكن لزوار جناح “مون بلان” في معرض السيارات أن يستمتعوا أيضاً بمنافسات مثيرة لسباق السيارات مع حصول البطل بالتوقيت الأفضل على ساعة “مون بلان تايم ووكر كرونوغراف”.

وفي لفتة تكنولوجية خاصة، تستعرض “مون بلان” ساعة “سميت” الذكية، لتقدم معايير صناعة الساعة الراقية إلى عالم الساعات المتصلة، وورق “مون بلان المعزز”، لتربط متعة تجربة “مون بلان” للكتابة الاعتيادية على الورق الحقيقي مع كفاءة العمل الرقمي.

ويقع جناح “مون بلان” في ردهة الساعات، القاعة 5 في معرض دبي الدولي للسيارات. ويُقام المعرض من 14 إلى 18 نوفمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.