تكريما لعرض أزياء ربيع وصيف 2018 والذكرى الـ 20 لعلامته التجارية الخاصة، يحتفل جيريمي سكوت ببعض من الإطلالات التي ابتكرها والتي لا يُمكن نسيانها.

كتصميم لمشروعه مع لونشان لربيع 2018، اختار جيريمي قميص التي – شيرت المميّز من حملته الإعلانية في سنة 1999، الذي حمل شعار Viva Avant Garde والذي ارتدته في الحفل السنوي السوبر موديل جوردان دان.

تُعرض حقيبة Viva Avant Garde للبيع في متجر كوليت فقط ابتداءً من أواخر سبتمبر ثم في جميع متاجر لونشان إبتداء من ديسمبر 2017.

أسس جان كاسيغران دار “لونشان” Longchamp في باريس سنة 1948، التي لغاية يومنا ما تزال تملكها وتديرها العائلة. تُعرف الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من “لونشان” في كافة انحاء العالم بالجودة والحرفية العاليتين للإنتاج في استوديوهاتها. توسّعت الشركة إلى قطاع الأزياء لتقدم مجموعات من الأحذية والملابس الجاهزة.

“لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد أناقة باريس والطبيعة الجريئة والمتمرّدة قليلاً لفن العيش الفرنسي. في كل انحاء العالم، تُعتبر لونشان جزءاً من حياة الأشخاص كثيري التنقل، المتحررين والمسافرين الحضريين الذين يقدّرون متعة الفخامة المميزة والأصيلة.

تطلق لونشان حملات إعلانية ممتعة ومشاريع مذهلة مع أشخاص من عالم الفنون الجميلة الذين يعملون على إبراز التفكير المتحرر والخلاّق للونشان الذي يشعّ في كل القارات مع أكثر من 300 متجر حصري.