أجل، لقد بات المكمّل المثالي لإطلالة الشفاه بمتناول يديك! أصبح لأحمر الشفاه الأشهر  Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer رفيقاً جديداً. فالمستحضر الجديد تماماً Lip Contour هو قلم تحديد الشفاه الجديد من Wow by Wojooh. ومع توفّره بباقة من 8 ألوان رائجة، لا شكّ أنّه سيكون مستحضراً أساسياً في تشكيلة مكياج أيّ عاشقة للجمال.

Lipstuck Extreme Wear Lip Contour هو الأروع بين أقلام تحديد الشفاه غير اللامعة. ومع تركيبته السلسة للغاية، ينساب القلم على الشفاه بكلّ سهولة. ولا يتمتّع بقوام فائق النعومة والترطيب فحسب، بل إنّه لا يتشقّق، وهو غير لزج أبداً ومقاوم للماء والتلطيخ، ما يجعله يدوم لفترة طويلة – أو بالأحرى طيلة اليوم! فلنتكلّم الآن عن اللون. Lip Contour مركّز للغاية بالصبغات، ما يمنحه لوناَ حادّاً، ويوفّر بالتالي تغطية كاملة! يقدّم لك Lipstuck Extreme Wear Lip Contour الملمس غير اللامع المثالي، وهو المستحضر المناسب لإعداد الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه السائل الشهير Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer.

لم يعد باستطاعتك الآن استعمال واحد من دون الآخر! لقد صُمّمت أقلام تحديد الشفاه Lipstuck Extreme Wear Lip Contour خصيصاً لتتماشى مع أقلام أحمر الشفاه Lipstuck Extreme Wear Lip Lacquer. أيّ اثنين يتماشيان معاً؟ اطّلعي على اقتراحاتنا أدناه!.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.