تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

تقوم مبادئ التصميم والفنّ على مفاهيم التوازن والأبعاد والتناسق. يستعين الفنّانون بالحجم لإنعاش هذه العناصر في أعمالهم، كي تفيض بتناسق جميل. وتماماً كما يُعتبر الحجم في الفنّ أساسياً لتحقيق هذا التناسق الجمالي، كذلك فإنّ حجم البشرة يمنحها معالم متناسقة ونابضة بالشباب.

 صمّمت La Prairie أبسلوت فيلر SKIN CAVIAR ABSOLUTE FILLER، الجديد كي يعالج مشكلة فقدان الحجم والمواد التي تمنح البشرة مظهرها اليافع، فيُعيد إليها ما خسرته من كثافة ويساهم في ملئها وإعادة رسم وتحديد ثنايا الوجه. فتتألّق البشرة بتناسق الشباب.

إتقان استخدام الكافيار

 لا تنفكّ مجموعة Skin Caviar تتطوّر منذ طرحها، فتواصل تأمين خصائص استثنائية ترفع البشرة وتشدّها، إلى جانب الأداء المتطوّر. عندما أطلقت هذه المجموعة، اتّخذت La Prairie قراراً جريئاً باستخدام خلاصة الكافيار. وعلى ضوء الأبحاث المتواصلة والتطورات التقنية، ابتكرت La Prairie ماء الكافيار الذي يتمّ استخلاصه بواسطة عملية متطوّرة جداً وهي التقطير بالبخار، تضمن احتجاز مكوّنات الكافيار النشطة الأكثر فعاليةً.

 أمّا آخر ابتكارات La Prairie في مجال الكافيار، والمستخدمة للمرة الأولى في أبسلوت فيلر Skin Caviar Absolute Filler، فتشمل عملية متطورة تستخلص أقوى المغذّيات التي يحتوي عليها الكافيار. تستعين La Prairie بتقنيتَي الضغط والطرد المركزي لفصل الدهون عن البروتينات، ويساهم ذلك في استخلاص مزاياها قبل إعادة دمجها. أما حصيلة عملية التنقية المبتكرة هذه فهي الكافيار الصرف – شكل جديد من أشكال الكافيار وظاهرة جديدة.

 تركيبة لا تضاهى

 وحدها La Prairie توصّلت إلى تركيبة الكافيار الصرف التي تحتوي على زيت الكافيار المركّز والبروتينات، أقوى مكوّنَين في الكافيار. يعملان معاً من أجل مدّ البشرة بالمغذّيات الضرورية والرطوبة وتحفيز تكوين الكولاجين على عدّة مستويات، بهدف تعزيز حجم البشرة وتماسكها. تحتوي التركيبة أيضاً على خلاصة الطحالب البنية وجذور الفاوانيا، فتساعد على تنعيم ملمس البشرة وزيادة مرونتها. يساعد Tissue Guidance Matrix الخاص بـ  La Prairie على تعزيز النسيج خارج الخلايا، للحصول على بشرة أكثر امتلاءً ورطوبة. يوفر أبسلوت فيلر Skin Caviar Absolute Filler أداء استثنائياً لبشرة ممتلئة.

 مُرفقاً بالمركّب الخلوي الحصري من a PrairieL، الذي يستعين بأحدث الأبحاث في مجال التقنيات الحيوية لحماية حياة الخلايا التي ينبع منها الجمال وتزويدها بالطاقة، يعيد أبسلوت فيلر Skin Caviar Absolute Filler تناسق البشرة الشابة على الوجه والعنق والصدر.

 تصميم كامل

 يتّسم الكريم المرطّب الكثيف بقوام ارتدادي مميّز، يتغلغل بسرعة في البشرة، ويمدّها بمغذّيات الكافيار الضرورية لمظهر أكثر شباباً. أمّا القارورة المصمّمة بإتقان، فتستحضر، بمنحنياتها والمرآة المدمجة فيها، الأبعاد المتوازنة التي تتّسم بها القطعة الفنية المنحوتة بدقة. وفي الداخل مضخّة خفيفة ومبتكرة تُضخّ الجرعة المناسبة من الكريم بمجرّد ضغط الزرّ الأنيق المقلوب مرة واحدة.

 رفاهية الاختيار

 نطلاقاً من التزام La Prairie بتزويد عميلاتها بحلول مصمّمة حسب الطلب للعناية بالبشرة بما يلائم احتياجات وتوقعات محددة، يشكّل Skin Caviar Absolute Filler الإضافة المثالية إلى مجموعة Skin Caviar، إذ يساهم في إعادة الحجم إلى البشرة وملئها، فيما يمدّها كريم Skin Caviar Luxe Cream وكريم Luxe Cream Sheer، المتوفران بقوامَين مختلفين، فوائد لشدّ البشرة ومنحها التماسك. تمثّل مجموعة rSkin Cavia جوهر رفاهية الاختيار.