“سوان باك” (SWAN PACK)، لربيع وصيف 2017، مع “كايلي جينر”، إلى جانب عودة راقصات “فرقة نيويورك سيتي للباليه”، في تشكيلة “فيلفت روب”. بدأت تشكيلة هذا الموسم من خلال فكرة “فيفلت روب”(VELVET ROPE)، أي الجدائل المخملية، التي تتولى مهمّة الفصل بين الجمهور المزدحم وموقع الاحتفال، حيث يمكنك أن تختار بين الانتظار والانصراف، كما يمكنك الاختيار بين الوقوف وسط الحضور، والتقاط اللحظة بملء الثقة التي تشع وتنشر القوة.

الأقدر على تجسيد مفاهيم “DO YOU” هي “كايلي جينر”، إلى جانب “أوليفيا بواسون”، “ميمي ستايكر”، “إيميلي جيريتي”، “ميغان مان” و”يونيتي فيلان” من راقصات “فرقة نيويورك سيتي للباليه”. وتأتي تشكيلة هذا الموسم لتعرض قطعاً توحي لكل امرأة بأن ترتديها، وتدعوها إلى تكسر القواعد، بكل ثقة، لتتبع غريزتها، حيث تجد ذاتها الحقيقية.

“فيلفت روب” هي تشكيلة تمزج بين التكنولوجيا وأسلوب الحياة الرياضي والقطع الخاصة بالتمارين الرياضية التي تمنح من ترتديها الشعور بالثقة بالنفس، في كل زمان ومكان، وهي مستوحاة من عالم الجدائل المخملية. أما الألوان فتمزج بين النفحات الخريفية وتلك المعدنية: الزيتوني والنحاسي، الأزرق البحري والفضي. أما الأشكال فتدهشك، وتغريك وتمنحك كل الدعم، فيما المواد حاضرةٌ لإثبات ذاتها في أي وقتٍ من النهار أو الليل، من الليكرا المتينة إلى المخمل الرقيق.

وتأتي هذه التشكيلة بالتزامن مع حملة “DO YOU” التي جرى إطلاقها في شهر أغسطس من العام 2016، وتستمر في التنامي والنجاح. وتجمع هذه الحملة بين النساء من مختلف القطاعات، واللواتي تروي كلٌّ منهنّ قصة شجاعة وثقة تشكل مصدر وحي للنساء الأخريات حول العالم. نجحت حملة “DO YOU” في تشجيع النساء على إثبات النظرة الخاطئة من الآخرين تجاههن، عبر إثبات أنهنّ على صواب.

قوة “فيلفلت روب” المخملية: استناداً إلى حيوية مدرب الرقص المتحرر من القيود، فإن قوة “فيلفلت روب”‏ تمزج تماماً بين النمط الذي تتلهفين إليه، والواقع الذي تعيشينه. خزان الحيوية المتفجرة- التي تلاقي وقتك المخصص للتدريب في الصالة الرياضية. خزان الحيوية هذا ينطلق من وإلى صالة التمارين الرياضية بكل سهولة. تكنولوجيا “درايسيل” مع الفتحة في الظهر تبقي بشرتك جافة وباردة أثناء ممارستك الرياضة.

تشكيلة “فيلفت روب” لخريف وشتاء 2017 متوفرة عبر موقع PUMA.com، وفي متاجر PUMA ومتاجر التجزئة المنتشرة في العالم ابتداءً من أغسطس 2017.

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.