تعد الأحذية ذات الطبعات موضة رائجة في الموسم الحالي، فالعديد من هذه النقشات تكاد لا تفقد أهميتها سواء على الأحذية أو الملابس أو حتى الاكسسوارات. لكن المشكلة التي تواجه معظم السيدات هي في كيفية تنسيق هذا النوع من الأحذية مع إطلالاتهن حيث تكون أغلب النقشات مليئة بالألوان وذات طابع جريء. ولجعل اختيار الإطلالة المتكاملة أسهل، يقدم لكِ خبراء الموضة في “كرت جايجر” 5 طرق لتنسق الأحذية المطبّعة من أزيائكِ.

النقشات مع النقشات:

يمكنكِ بسهولة تنسيق حذاء بكعب عال ذو طبعات مزهّرة مع سترة أو بلوزة تحتوي على طبعات مشابهة لها، لكن تأكدي من اختيار ألوان تتماشى مع الحذاء حتى لا تفرطي في ارتداء ألوان ونقشات قوية. يناسب هذه الإطلالة بنطال كلاسيكي بلون محايد.

الإطلالة الكاجوال مع الأحذية المسطحة ذات الطبعات:

مع هذا النوع من الأحذية، تستطيعين البقاء على طبيعتكِ وبشكل بسيط من حيث الاكسسوار والمكياج. جربي تنسيق بنطال من الجينز المريح مع بلوزة بسيطة وشبابية، يمكنكِ إضافة وشاح أو ربطة يد تحتوي على نقشة مشابهة لحذائكِ.

الحذاء الرياضي المطبّع:

يمنحكِ الحذاء الرياضي ذو النقشات إطلالة عصرية وشبابية وأنيقة في ذات الوقت. اعتمدي هذا النوع من الأحذية مع تنورة أو فستان متوسط الطول. يمكنك تزيين طلتك بإضافة بعض الاكسسوارات كحقيبة كروس بودي.

الصنادل المطبّعة:

إذا كنتِ تريدين الإلتقاء بصديقاتكِ وتبحثين عن طلة عفوية وأنثوية، جربي اختيار الصنادل ذات النقشات مع بلوزة مخططة بذات الألوان. لا تنسي إضافة بعض الاكسسوارات مثل الأساور والقلائد وها أنت الآن على أتم الاستعداد للذهاب.

الكعب العال ذو نقشة جلد الحيوانات:

يكاد هذا النوع من الأحذية لا يتوقف عن احتلال مكانه الخاص في خزانة كل سيدة، فهو لديه القدرة على منحكِ إطلالة فاخرة حتى مع الفساتين البسيطة. يمكنكِ بكل سهولة تنسيق فستان باللون الأسود أو حتى تنورة متوسطة الطول مع بلوزة ضيقة بلون واحد وإثراء طلتكِ ببعض الإكسسوارات المتناغمة مع الحذاء.