الكويت، 7 نوفمبر 2017 – كجزء من مجموعتها العملية لعام 2018، تطرح “جيمي شو” تشكيلة من التصاميم الحديثة والمبتكرة المستوحاة من طريقة وأسلوب الأولاد Borrowed from the Boys مع ثلاثة

تصاميم من مجموعة”جيمي شو” للشباب والتي تناسب أيضاً السيدات.

وتضم مجموعة Borrowed from The Boys ثلاثة تصاميم رئيسية مصممة من مجموعة متنوعة من الأقمشة المتوفرة للرجال والسيدات معاً. ويعد تصميم حذاء اللوفر أو النعال الليلي ذو الشكل الأنيق والعصري جوهر المجموعة، حيث يستوحي خطوطه العريضة من التصميم الرجالي مع ملاءمته ليناسب ملابس المرأة مع الأخذ في الاعتبار أن يلائم الحذاء قدم المرأة والرجل من خلال تقديم مقاسات صغيرة.

وبهذا الصدد قالت المديرة الإبداعية للعلامة ساندرا تشوي: “لطالما حرصت على اكتشاف طرقاً جديدة لارتداء ما يناسب الرجال والسيدات معاً. وقد وجدت أن السر يكمن في الحفاظ على الجانب الأنوثي لأي تصميم مبتكر مع بعض الفروقات البسيطة التي تخلق التوزان وتفرقها عن التصاميم الرجالية. فقد رغبت بابتكار مجموعة أحذية Borrowed from the Boys منذ فترة طويلة. وتمتاز التصاميم بأناقتها وعملانيتها حيث يمكن ارتداؤها من الصباح ولغاية المساء. فقد عمدنا إلى التخفيف والتقليل من اللمسات الرجالية من خلال استخدام أقمشة مختلفة كالمخمل والفراء على الأحذية. أعتقد أن المرأة ستحظى الآن بمزيد من الثقة والرضى عند تجربة تصاميم رجالية تم إدخال بعض التعديلات عليها لتناسب ذوق إمرأة جيمي شو”.

ويعتبر تصميمTEDI النسخة الجديدة لحذاء لوفر المصمم من الجلد الناعم والأنيق مع لمسات بسيطة من الفرو التي تزين مقدمة الحذاء وبطانة داخلية ذات ألوان متناغمة جميلة. يتوفر حذاء TEDI بألوان درجات الأسود، البني الصخري والبنفسجي (الأسود الباذنجاني).

أما حذاءMARTI فهو تصميم جديد للوفر مع حفر الشيفرون على الجزء المعدني تماماً كالموجود على مشبك حقيبة يد LOCKETT من “جيمي شو”. ويتوفر من مجموعة متنوعة من القماش المخملي الناعم، جلد الغزال الملون والجلد الأسود الفاخر الجميل.