تعلن الشركة السويسرية المُصنّعة للساعات – جيجر- لوكولتر – بكل فخر عن اشتراكها في معرض الجواهر العربية في البحرين، كجزء من معرض الشرق الأوسط الدولي السادس والعشرين للمجوهرات والساعات. وسيُعقَدُ هذا الحدث في الفترة الواقعة بين 21 و25 نوفمبر/ تشرين الثاني في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بين سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين.

في نسخة هذه السنة من معرض الجواهر العربية في البحرين، ستعرض جيجر- لوكولتر قِطَعاً استثنائية تظهر للمرة الأولى في البحرين. ومن أبرز هذه القِطَع ساعة “ماستر غراند تراديسيون جيروتوربيون 3 جوبيلي”، وهي قطعة الاستقطاب والعنوان في عرض “ماستر كومبليكاسيون” خلال هذه المناسبة الحدث، فهي عبارة عن تحفةٍ إبداعيةٍ مُذهلة تبدو كما لو أنها تتحدى قوانين الجاذبية، وفي جوهرها تحمل تحيةً وإجلالاً لمؤسس المصنع أنطوان لوكولتر.

بالإضافة إلى ذلك سيستمتع الزوّار بمشاهدة ساعة “ماستر غراند تراديسيون توربيون” التي تنبض بالرقيّ والتطور، فخطوطها الصافية وأناقة صناعة الساعات فيها تُخفي في ثناياها دقة وجمال ميكانيكية التوربيون التي تتوضع في المركز. وفي العرض أيضاً قطعةٌ أخرى رائعة وهي “مونتر إكسترا أوردينير لا روز” بالذهب الأبيض، من فئة المجوهرات الراقية، وفي تصميمها ترتقي بَتَلات الوردة، المُرصعة بتقنية الترصيع الثلجي، بالساعة إلى عالم المجوهرات بامتياز وبتفرد حيث جوهر الجمال والوظيفة يلتقيان. ومن مجموعة “راندي فو” ستعرض جيجر- لوكولتر ساعتها “راندي فو آيفي سيكريت” بالذهب الأبيض المُرصع بالسافير الأزرق، وزخرفةُ اللبلاب في هذه الساعة، المستوحاة من موديلٍ يعود إلى ستينيات القرن الماضي، تعبيرٌ مثالي عن مهارات الدار العريقة في فن التصغير الدقيق. كما ستظهر في العرض خلال هذه المناسبة قطعةٌ أخرى استثنائية وتستحق المشاهدة بامتياز، وهي “ريفيرسو وان دويتو” بالذهب الوردي، التي تتميّز بأناقتها وبأبعادها الرقيقة الرشيقة بالإضافة إلى الماسات اللذيذة! التي تُرصع هيكلها من الخارج..

hlan kuwait, ahlan online,

وكميّزة إضافية بمناسبة هذا المعرض الهام، ستستضيف جيجر- لوكولتر في جناحها استعراضاتٍ حيّة من عالم صناعة الساعات، في مشاركةٍ لخبرتها في هذا المجال، وذلك من 21 إلى 23 من نوفمبر/ تشرين الثاني.

تحدّث مارك دو بانافيو، مدير جيجر- لوكولتر، قائلاً: “معرض الجواهر العربية في البحرين مناسبةٌ هامةٌ في تقويمنا السنوي، ونحن مع شركائنا، مركز البحرين للمجوهرات، نرحّبُ بهذه الفرصة التي تتيح لنا التواصل مع هواة ومُحبّي الساعات وهواة اقتنائها في منطقة الشرق الأوسط. إننا نتطلع بشغف إلى مشاركةِ تراثنا ودرايتنا وخبرتنا معهم بالإضافة إلى شغفنا بصناعة الساعات، وذلك من خلال الساعات التي نعرضها والتي تعتبر