لشهرٍ عسلٍ يبقى للذكرى ولتجربة استثنائية بكل ما للكلمة من معنى، نقدّم لكم مجموعة من العروض المميزة من أجمل الفنادق في أرجاء العالم…

ميليا زنزيبار 

تنزانيا

عنوان للفخامة على الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة زنزيبار المميّزة في تنزانيا، تحيط به رمال بيضاء نقية وشعاب مرجانية طبيعية تجعل من تجربة السباحة في المياه المحيطية الدافئة متعةً ما بعدها متعة. علاوة على ذلك، لا يبعد الفندق سوى 45 دقيقة عن مطار زنزيبار الدولي والعاصمة ستون تاون، وهي موقع مدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

يُعتبر جناح الرومنسية المطل على المحيط في ميليا زنزيبار اسماً على مسمّى، إذ يضم سبع غرف جاثمة على جرف الفندق المشرف على المحيط الهندي، ما يوفر إطلالات آسرة للألباب على المحيط ويشكّل المكان المثالي للأزواج الذين يحتفلون بشهر العسل. بالإضافة إلى الغرفة، يحصل الثنائي على باقة فاخرة وشاملة مع خدمة “ذا ليفل” الحصرية. كما يحظيان بتسجيل وصول خاص، ودخول إلى الصالة الخاصة في مطعم “أكوا”، ومشروبات فاخرة، ووجبات خفيفة في الأمسية ومساج في سبا أنانتارا لمدة ساعة للشخص في كل إقامة.

للحجز وللمزيد من المعلومات: www.melia.com

منتجع أنانتارا هوي آن

فيتنام

يقع في موقع استراتيجي على ضفاف نهر ثو بون، وهو ملاذ فاخر في مدينة المرفأ التاريخية هوي آن في فيتنام. صُمِّم هذا الفندق المؤلف من 93 غرفة في الفترة الاستعمارية، فلا عجب أن يعبق بلمسات فرنسية، وهولندية، وصينية ويابانية تُبرز التنوّع الثقافي المميّز في مدينة هوي آن. تصلون إليه بكل أناقة حيث يهتم المنتجع برحلات الذهاب والإياب من مطار دا نانغ الدولي كجزء من باقة الملاذ الرومنسي. وفي المنتجع، يمكنكم التلذّذ ببوفيه فطور يومي لشخصين فضلاً عن مساج لمدة ساعة من الوقت. بعد ذلك، بانتظاركم تجربة عشاء خاص مصممة بأجواء الطبيعة حيث تستطيعون تصميم قوائم الطعام الخاصة بكم مع شيف خاص، ومن ثم تناول الطعام على طاولة مزيّنة بذوق رفيع في جناح مميّز بجانب بركة السباحة. تترافق كلّ هذه المزايا مع إقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر في غرفة أو جناح من اختياركم.

للحجز وللمزيد من المعلومات:hoi-an.anantara.com

فندق بوسكولو فينيسيا

البندقية

يدعوكم للانغماس في ملاذ رومانسي في قصر قديم مع واجهة تعود للقرن السابع عشر، مع غرفه الـ 66 التي تلخّص أسلوب البندقية مع أسقف عالية وأثاث من العصر القديم. يقع الفندق على مرمى حجر من عدة مواقع تاريخية ذات أهمية معمارية في البندقية. ويقدّم عرض “الرومانسية” الحصري الذي يشمل ترحيباً مميزاً مع شوكولاتة وزهور ومشروبات فوارة وطبق مقبلات وإقامة في غرفة مزدوجة وفطور وحمام تركي مجاني أو مساج مائي في سبا الفندق، وعشاء إيطالي شهي من ثلاثة أطباق على ضوء الشموع. علاوة على ذلك، يضمّ هذا العقار الفاخر الحديقة النباتية الوحيدة التي تمّ الحفاظ عليها تماماً في المدينة وتعود للقرن السابع عشر، ما يجعل منه أفضل مكان لإقامة حفل زفاف حصري بين ربوع حديقة غنّاء سرية تشرف على بحيرة أخاذة. وبغية تبسيط عملية التخطيط للزفاف، وتسريعها وتسهيلها، تشمل باقة “تجربة حفل الزفاف في بوسكولو”منظم حفلات زفاف خاص يهتم بأدق التفاصيل،.

للحجز وللمزيد من المعلومات:www.boscolohotels.com.

 

melia-4