طرحت مايكل كورس منتجات ومبادرات جديدة مصممة لدعم النمو والإثارة التي ولّدها في الخريف الماضي إطلاق مايكل كورس أكسيس، خط العلامة التجارية من الساعات الذكية وأجهزة تتبُّع النشاط.

تتميّز هذه التكنولوجيا فائقة التطوّر بتوافقها مع الهواتف العاملة بنظامَي iPhone وأندرويد على حد سواء، وأصبح تَوفرها ممكناً من خلال الشراكة مع غوغل، باستخدام منصتهم للهواتف الذكية Android Wear™. جاء الإعلان عن الإطلاق من قبل جون أيدول، الرئيس والرئيس التنفيذي لمايكل كورس، ودايفد سينغلتون، نائب رئيس قسم الهندسة في Android Wear، في بازل وورلد 2016، المعرض التجاري الرائد لصناعة الساعات.

مع تصميمه لكي يُظهر أن على التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي أن يكونا سلسَين، يُثبت خط مايكل كورس أكسيس أن قدرة الوصول يمكنها أن تكون ساحرة ومريحة على حد سواء. يقول مايكل كورس، “يبدو جليّاً لي أن مستقبل الأزياء والموضة سوف يجمع تصاميم عظيمة، أساليب خاصة وتكنولوجيا مبتكرة.” ويتابع، “أما الاستجابة المذهلة على مايكل كورس أكسيس فهي خير دليل على أن ذلك المستقبل هو الآن. تغمرنا سعادة بالغة لقدرتنا على تقديم هذا الجيل الجديد من الساعات الذكية والمنتجات الهجينة.”

ملاحظات خاصة:

  • توسّع ملحوظ بالساعات الذكية الرجالية

هناك اعتقاد لدى مايكل كورس أن الساعات الذكية الرجالية تمثل فرصة هامة للمستقبل. بالإضافة إلى الساعات الذكية مع شاشة تعمل باللمس، تقدم أيضاً العلامة التجارية تصميمين لساعتين ذكيّتين هجينتين للرجال كما تتوسع بتشكيلة Gage الهجينة الحالية. معاً، سوف توفر هذه الخيارات الجديدة لرجل مايكل كورس مجموعة واسعة من الإطلالات المميزة لتصاميم الساعات الذكية المعززة بالقدرة على تتبّع نشاطات اللياقة البدنية وتتبّع النوم، وبتنبيهات سوف يجدها مفيدة جداً.

  • تطوّر التطبيق المتخصص (MICRO APP) لمايكل كورس أكسيس

سيشتمل الإصدار المتكرر التالي للتطبيق على وظيفة رائعة وموجَّهة اجتماعياً، فضلاً عن وجوه جديدة لساعة رقمية يمكن تخصيصها. تمثّل My Social ميزة تسمح للمستخدم الاتصال بحسابه على الإنستاغرام وتحديد صورة شخصية كوجه للساعة. كذلك، يسمح لكم التطبيق بالاطلاع على محتويات صفحة الإنستاغرام الخاصة بكم، اختيار الصورة المفضلة، وحتى تطبيق فلاتر، وابتكار وجه للساعة شخصي مثل حياتكم الخاصة. وبحلول نهاية عام 2017، ستكون العلامة التجارية قد أصدرت 15 وجهاً جديداً للساعات الرقمية، تتميّز جميعها بعناصر متعددة قابلة للتعديل والتخصيص.

يقول دايفد سينغلتون، نائب رئيس أندرويد للهندسة، غوغل، “قدّم عرض ساعات مايكل كورس أكسيس الذكية خيارات شعبية للغاية إلى المستخدمين الذين يرغبون في ارتداء ساعات أنيقة وعملية على حد سواء.” ويتابع، “نحن متحمسون جداً لمواصلة الشراكة مع مايكل كورس لابتكار أجهزة جديدة جميلة تسمح للناس بالتعبير عن أسلوبهم في حين يبقون على اتصال من خلال أحدث مزايا نظام Android Wear 2.0”.

من جهته، يقول جون أيدول، الرئيس والرئيس التنفيذي لمايكل كورس، “عندما قمنا بالإطلاق، ذكرنا أننا سنقوم بتنمية خطّنا من التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها من خلال الاستماع عن كثب إلى زبائننا.” ويكمل، “لقد أعلنوا بصراحة أنهم يحبون البقاء على اتصال، يحبون سهولة التنبيهات التي تطلقها التطبيقات المفضّلة لديهم، وأنهم لا يكتفون أبداً من عمليات التعديل والتخصيص. أما نحن فتغمرنا سعادة كبيرة لتقديم ساعات ذكية وبرامج جديدة واستثنائية يمكنها أن تلبي الاحتياجات لتلك الشرائح وغيرها، وفي أسواق أكثر من قبل.”

لمحة عن ساعات MICHAEL KORS ACCESS الذكية مع شاشة تعمل باللمس

توفر جميع ساعات MICHAEL KORS ACCESS الذكية مع شاشة تعمل باللمس مزايا لوضع لمسات تعديل وتخصيص، مثالية لمستهلكي العلامة التجارية الراقين، النشطين والمتصلين اجتماعياً:

  • عرض حصري لوجوه ساعة مايكل كورس، التي تتغيّر بمسحة – سواء كانت كرونوغرافاً رقمياً مصمماً للنادي الرياضي أو للرصيف المتألق وعالي الحيوية في الليل.
  • مئات من التركيبات المحتملة لوجه العرض، اللون والمينا الفرعي
  • ساعة ذكية بشاشة عرض تعمل باللمس مدعومة بنظام التشغيل Android Wear0، وهذا يعني:
  • تحميل تطبيقات طرف ثالث بسهولة من خلال متجر Google Play على الساعة
  • مقابلة Google Assistant™ الخاص بك من خلال الضغط على زر التشغيل أو قول “Ok Google”. السؤال عن حالة الطقس، إعداد منبّه، الحصول على اتجاهات والكثير غيرهم
  • تخصيص وجه الساعة، تركيبات الألوان والمعلومات لتتلاءم مع أسلوبكم، مزاجكم وحياتكم
  • تتبُّع مسارات الجري، ركوب الدراجة الهوائية، تمارين القوّة (مثلاً تمارين السحب والضغط) والكثير غيرها من خلال Google Fit
  • قياس السعرات الحرارية، الوتيرة، المسافة وتمارين إضافية على أساس الإعدادات
  • بث مباشر للموسيقى من الساعة عند الاتصال بهاتف أو بواي فاي مع تطبيق Google Play Music.
  • أسورة قابلة للتبديل من الجلد، السيليكون والستينلس ستيل
  • تصاميم للرجال والنساء
  • شحن مغناطيسي