تقول ريهانا: “أحمر الشفاه هو بمثابة وسيلة تسلية وتعبير عن المزاج في أي وقت من الأوقات. مع هذه المجموعة، بات اختيار أقلام أحمر الشفاه أسهل من أي وقت مضى بما أنّها تتضمّن ألواناً تناسب الجميع.”

تعانق الأصباغ الحادة 14 لوناً يناسب كافة المناسبات وكافة ألوان البشرة ويدوم طوال اليوم. أرادَت ريهانا تحويل أحمر الشفاه الماتي الذي لطالما حلمتِ به إلى حقيقة، فابتكرت أحدث تركيبة ماتية بلون غني إنّما بقوام خفيف جداً، ضمن مجموعة ألوان تسمح لكل سيدة باكتشاف إطلالات جديدة.

سواء كنتِ تبحثين عن أحمر مثالي، أو نيود للإطلالة اليومية، أو الأزرق الحالك، وضعت مجموعة Mattemoiselle Plush Matte Lipstick في متناول شفتيك ألوان قوس قزح بأكملها. تعشق ريهانا تغيير أحمر شفتيها حسب مزاجها أو إطلالتها، لذلك انتقت 14 لوناً يناسب كافة الأذواق والحاجات، وأطلقت أسماءً تجسّد الطابع الذي يكتنفه كل لون.

بفضل تصميم Mattemoiselle الأنيق، يمكنك تحديد شفتيك دون عناء وبدقة تامة ومنحهما مظهراً أكثر امتلاءً مع كل تمريرة. يتميّز قلم أحمر الشفاه الرفيع جداً بقوام ماتي ناعم يدوم طويلاً، مع تركيبة خفيفة جداً تنساب على شفتيك بثبات ولا تتزحزح عن مكانها بعد التطبيق. ما عليك سوى تمريره على شفتيك!

نصيحة من خبراء التجميل: لتطبيق أكثر دقةً، استخدمي طرف أحمر الشفاه بشكل مستقيم على الشفة العليا وبشكل معكوس لملء الشفة السفلى.