POSSESSION OPEN BANGLE BRACLET

سوار نفيس وذو أسلوب جميل مصنوع من الذهب الوردي صُمِّم ليلبس لوحده أو مع ألوان ذهبية أخرى من مجموعة مجوهرات بياجيه، وترمز بوسيشن إلى الخيارات التي تقوم بها كلّ امرأة وهي تتحكّم في حياتها وتستحوذ على العالم.

LIMELIGHT GALA WATCH

مشعة، نابضة بالحيوية، مغوية: تلك هي الصفات الثلاث التي تجسّد روح هذه الساعة الأنيقة والمترفة الجديدة لبياجيه. تُجرّد هذه الساعة الزمن من طابعه الخطي لتضفي عليه انحناءات الأنوثة المطلقة. وزُينت علبتها المستديرة من الذهب الوردي ذات القطر البالغ 32 مم بمخلبين مستطيلين أنيقين.

LIMELIGHT GALA WATCH

ساعة لايملايت غالا 32 مم. علبة من الذهب الأبيض 18 قيراط، مرصّعة بــ62 ماسة قطع بريانت (قرابة 1.8 قيراط). ميناء مرصّع بـ 228 ماسة قطع بريانت (قرابة 1.0 قيراط). بكلة مرصّعة بـ15 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.1 قيراط).

مجموعة

PIAGET ART AND EXCELLENCE

خلال معرض الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH

كشفت PIAGET عن الحرف الفاخرة والاستثنائية من خلال ثلاثة ساعات جديدة – ALTIPLANO FEATHER MARQUETRY؛ GOLD LACEWORK ALTIPLANO DOUBLE JEU وHIGH JEWELLERY CUFF WATCH.

كرّست PIAGET السنوات الخمس الأخيرة إلى رمز في عالم المجوهرات، الوردة، مبتكرة صياغات غاية في الجمال تمّ إبراز روعتها من خلال مهارات حرفية فنية مبهرة. وللعام 2017، تتابع PIAGET هذا التقليد عبر الكشف عن خبرتها المنقطعة النظير في مجموعة آسرة تتخطّى عالم الحرية الابداعية.

تغوص PIAGET في مجال جديد هذا العام: التوهّج، جزء أساسي من جوهر الدار.

تنمّي الدار السويسرية تبايناتها وطبيعتها الاستثنائية لا لتقدّم عرضاً احترافياً.