ونقدم لك هذا البرنامج الغذائي اليومي لتجربيه وتستمعي بالنتيجة:

اليوم الأول
الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب، وقطعة من المافن، وفاكهة طازجة.
الغداء: قطعة من اللحم الأحمر المشوي وطبق سلطة الجزر. وبإمكانك تناول سلطة الفواكه كوجبة خفيفة بين الوجباتالعشاء: قطعة من صدر الدجاج المشوي مع سلطة خضراء وعشبة الشمرة

اليوم الثاني

الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب مع قطعة من خبز الحبوب الكاملة وملعقة من المربى القليل السعرات الحرارية، والجبنة المنزوعة الدسم.
الغداء: قطعة سلمون مشوي وسلطة تونا، مع قطعة تارت التفاح كوجبة خفيفة بين الوجبات.
العشاء: حساء الخضروات، وسلطة من الملفوف الأحمر والجزر.

اليوم الثالث
الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب، مع قطعتين من خبز الحبوب الكاملة والزبدة منزوعة الدسم، واللبن اليوناني مع الفراولة والغريب فروت.
الغداء: صدر دجاج مشوي مع الخضروات، وحبتين من الكرمنتينا.
العشاء: حساء الكراث، وسلطة خضراء مع لحم الحبش المقدد.

اليوم الرابع
الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب، وقطعتين من الخبز المحمص والجبنة المنزوعة الدسم، وثمرة برتقال.
الغداء: شريحة لحم أحمر مشوية مع البطاطا المشوية، سلطة فواكه كوجبة خفيفة عند الجوع.
العشاء: غراتان اليقطين، مع سلطة المأكولات البحرية، وثمرة غريب فروت.

اليوم الخامس
الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب، طبق من حبوب الشوفان واللبن اليوناني الغير محلى، وتفاحة.
الغداء: سلطة الفطر والليمون، شرائح اللحم المطهوة مع الجزر والحبق.
العشاء: حساء ثمار البحر، طبق سوتيه الخضار المنوعة.

اليوم السادس
الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب، قطعتين من الخبز المحمص مع الزبدة المنزوعة الدسم وملعقة مربى، وثمرة برتقال.
الغداء: لحم طهو مع الخضار وصلصلة الليمون، وطبق من سلطة الملفوف والجزر.
العشاء: سلطة الشمندر الأحمر، وطبق من اللوز مع اللبن اليوناني.

اليوم السابع
الإفطار: شاي أو قهوة أو مشروب أعشاب، وبيضة مسلوقة مع قطعتين من خبز الحبوب الكاملة، و4 حبات من المشمش.
الغداء: سلطة السبانخ والجزر مع صلصة الليمون. وقطعة من اللحم الأحمر المشوي مع الفاصولياء الحمراء.
العشاء: طبق من الكوسا والبندورة والبطاطا المشوية، مع سلطة تونا.