صرّح القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم، أن الأميرة مادلين وزوجها الأمير كريس، ينتظران مولودهما الثالث، وكسرت الأميرة مادلين، العادات المتبعة في القصر الملكي عن نشر أخبار العائلة، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: “يسرّنا أنا وكريس إبلاغكم أننا ننتظصرّح القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم، أن الأميرة مادلين وزوجها الأمير كريس، ينتظران مولودهما الثالث، وكسرت الأميرة مادلين، العاداصرّح القصر الملكي في العاصمة السويدية ستوكهولم، أن الأميرة مادلين وزوجها الأمير كريس، ينتظران مولودهما الثالث، وكسرت الأميرة مادلين، العادات المتبعة في القصر الملكي عن نشر أخبار العائلة، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: “يسرّنا أنا وكريس إبلاغكم أننا ننتظر أن نصبح خمسة أشخاص في العائلة”.
وأكد القصر الملكي صحة الأخبار المتداولة، مشيراً إلى أن الاميرة بصحة جيدة ويتوقعون قدوم المولود الجديد في مارس العام المقبل. وكان كريس زوج الأميرة مادلين، وهو رجل أعمال بريطاني أميركي، قد اختار البقاء من غير صفة ملكية لمتابعة أعماله.ت المتبعة في القصر الملكي عن نشر أخبار العائلة، وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك: “يسرّنا أنا وكريس إبلاغكم أننا ننتظر أن نصبح خمسة أشخاص في العائلة”.
وأكد القصر الملكي صحة الأخبار المتداولة، مشيراً إلى أن الاميرة بصحة جيدة ويتوقعون قدوم المولود الجديد في مارس العام المقبل. وكان كريس زوج الأميرة مادلين، وهو رجل أعمال بريطاني أميركي، قد اختار البقاء من غير صفة ملكية لمتابعة أعماله.ر أن نصبح خمسة أشخاص في العائلة”.
وأكد القصر الملكي صحة الأخبار المتداولة، مشيراً إلى أن الاميرة بصحة جيدة ويتوقعون قدوم المولود الجديد في مارس العام المقبل. وكان كريس زوج الأميرة مادلين، وهو رجل أعمال بريطاني أميركي، قد اختار البقاء من غير صفة ملكية لمتابعة أعماله.