مع ارتفاع درجة الحرارة نميل إلى اختيار الملابس الخفيفة التي تفضح التراكمات الدهنية التي تتدلى من هنا وهناك. في الحقيقة، يُغير تراكم الدهون في الجسم شكل البشرة فتبدو كقشرة الليمون وتؤثر على تناغم القامة.

اكتشفي في ما يلي طريقة تساعدك على خسارة 3 كغ من وزنك في 7 أيام فقط!

نقدم لك هذه الوصفة لنساعدك على التخلص من وزنك الزائد، وتحتوي هذه الوصفة على شراب مضاد للأكسدة ونظام غذائي منحف يُنصح باتباعه بدقة.

شراب مضاد للأكسدة

المكونات:

خيارة عضوية
حبتان من الليمون الحامض العضوي

10 وريقات من النعناع

2 سم من جذور الزنجبيل المبشور

1.5 ليتر من المياه

طريقة التحضير:

اغسلي الليمون والخيار وقطعيهما إلى شرائح رقيقة. اسكبي المياه في قنينة وأضيفي شرائح الليمون والخيار والزنجبيل ووريقات النعناع. حركي الخليط ثم اتركيه جانباً في مكان بارد طوال الليل قبل استخدامه. في اليوم التالي، اشربي قدر ما تريدين من هذا الشراب قبل تناول الطعام صباحاً وخلال النهار وذلك لمدة تتراوح بين 7 و10 أيام.

نظام غذائي منحف لخسارة 3 كغ في 7 أيام فقط

للحصول على نتائج فعالة عند اتباع نظام تنحيف لا بدّ من شرب كميات كبيرة من المياه، وممارسة نشاط رياضي معتدل وتناول الوجبات الغذائية الكاملة.

لوجبة الفطور تناولي أنواعاً صحية تمنحك شعوراً بالشبع وتعطي الجسم حاجته من الطاقة لقضاء اليوم بنشاط وتجنبك الشعور بالجوع أثناء النهار وبالتالي “اللقمشات”.

اليوم 1:
الغداء: شريحة من لحم الديك الرومي محضرة في الفرن، بيضة مسلوقة وشريحة من الخبز المحمص، وفاكهة
العشاء: حساء الخضار، زبادي حليب الماعز.

اليوم 2:
الغداء: شريحة دجاج محضرة في الفرن، 250 غرام من الخضروات المشوية، زبادي حليب الماعز.
العشاء: شريحة سمك محضرة في الفرن، سلطة خضروات، فاكهة.

اليوم 3:
الغداء: شريحة من الدجاج المشوي، سلطة خضروات ورقية
العشاء: هريس 500 غرام من البطاطس، فاكهة

اليوم 4:
الغداء: سلطة خضروات نيئة، بيضة مسلوقة، فاكهة
العشاء: شريحة سمك محضرة في الفرن، سلطة السبانخ

اليوم 5:
الغداء: شريحة من لحم الديم الرومي المشوي، شريحة من الخبز الكامل المحمص، 50 غرام من جبنة الماعز
العشاء: حساء الخضروات، شريحة من السمك محضرة في الفرن، فاكهة

اليوم 6:
الغداء: شريحة من السمك محضرة في الفرن، جزرة مبشورة، زبادي حليب الماعز
العشاء: شريحة دجاج، خضروات مشوية، فاكهة

اليوم 7:
الغداء: بيضتان مقليتان، سلطة خضروات ورقية، فاكهة
العشاء: هريس 500 غرام من البطاطس، فاكهة